فورسيزونز في برج الشايع في الكويت قريباً

الأحد 05 آذار 2017

فورسيزونز في برج الشايع في الكويت قريباً
 
 
يتربّع فندق فور سيزونز الكويت في برج الشايع في شارع السور ليقدّم الى المدينة برجين متلألئين يكمّلان طلّة المدينة الخلابة كالحليّ الماسّي الذي يضفي الرونق على طلّة أميرة هيفاء.
 
 
ويشكّل الفندق نقطة جذب للزوار القادمين من المنطقة وأقطاع العالم وهو المكان الأمثل للترفيه العائلي والأزواج. 
 
 
وبما أنّهما أكبر مراكز الضّيافة في المدينة، يضمّ كلّ برج 284 غرفة للضّيوف تتميّز بالتّصاميم الحديثة والرّاقية التي تؤمّن الراحة من جهة والرّفاهية من جهة أخرى للضّيوف المحلّيين والأجانب والتي تلبّي مختلف المتطلّبات. 
 
 
وسيقدم الفندق ايضاً خمس مطاعم مذهلة متنوّعة من بينها مطعم سينتوهو Sintoho المتخصص بالطعام الأسيوي من سينغافورة وطوكيو وهونغ كونغ، ومجالس متعددة بالإضافة الى أماكن الاجتماع للأعمال ومساحات الاحتفالات التي تتسع لأكثر من ألفي شخص. ويدلل المنتجع ضيوفه في السبا الممتدّ على طابقين ومركز اللياقة البدنيّة بالإضافة الى المسابح الداخليّة والخارجيّة.
 
 
ويشكّل فندق فور سيزونز نقطة محورية ومركزيّة في الخليج من بين سلسلة منشآت في المملكة العربيّة السعوديّة والبحرين وقطر والامارات العربية المتّحدة ومن المتوقّع ان يخطو خطوته الذّهبيّة في مجال الضيافة في مستهلّ العام الجاري. 
 
 
من جهة أخرى، يخصص الفندق ضيوف الدّرجة الأولى بجناح ملكي، رويال سوت Rayal Suite الذي يقدّم 438 متراً مربّعاً من الرفاهية والخدمة العالية الجودة التي تفوق كلّ تصوّر. والجدير ذكره أن هذا الجناح تحديداً هو الافخم في أنحاء الكويت.
 
 
لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.fourseasons.com