اكتشفوا الربع الخالي مع أنانتارا

الأحد 05 آذار 2017

اكتشفوا الربع الخالي مع أنانتارا
 
 
يقدم قصر السّراب من مجموعة انانتارا للضيافة الفاخرة Qasr Al Sarab Desert Resort by Anantara تجربة غنية جديدة ومميزة تضم رحلات لا سابق لها لاكتشاف تقاليد الامارات العربية العريقة والحياة البرية فيها وثقافتها.
 
 
يقع الفندق في صحراء ليوا في المنطقة الغربية ويبعد ساعتين عن أبو ظبي وثلاث ساعات عن دبي. وهو مصمم على شكل كثبان رملية متدرجة ويتألف من ثلاثة اقسام. ويضم كل قسم 154 غرفة للضيوف و52 فيلا فاخرة تتسم بالطراز التقليدي القديم ضمن أسلوب عصري وانيق في آن معاً. وتطغى عليه الألوان الترابية والسحر العربي تحت مظلّة البساطة والأسلوب المريح. 
 
 
ويقدّم المنتجع الفندقي رحلة استكشاف لصحراء الربع الخالي ليكتشف الزوار الجمال العربي بطريقة لا سابق لها ويستمتعوا بالمناظر الخلابة. وتضم الرحلة ايضاً وقفة للتلذذ بالمشروبات العربية والانتعاش قبل المضي قدماً في الكثبان الرائعة. وأثناء الرحلة سيستمتع الضيوف أيضاً بجلسة تصويريّة مع الظبيان البرّيّة والتصاميم الرملية التي ترسمها الطبيعة من تلقاء ذاتها . 
 
 
ويهتم فندق قصر السراب بالحياة البرية والحفاظ عليها، لذلك ارتأى تربية غزلان الصحراء في واحة لا تبعد كثيرا عنه ليتمكن جميع الضيوف بمشاهدتها والغوص باختبار الحياة العربية الصحراوية دون الاضطرار الى التنقل كثيراً.
 
 
وقد يحظى بعض الزوار المحظوظين بمشاهدة الارانب البرية المارة والفئران والماعز وبعض أنواع الطيور النادرة. بالإضافة الى ذلك، سيعشقون مشهد الشروق والغروب في الأفق بين الهضاب الذهبية التي تعكس سحر الشمس بطريقة ساحرة وخيالية. 
 
 
ويقدّم الفندق فرصة المشي تحت ضوء القمر مع دليل سياحي ليعيشوا لحظات استثنائيّة وأمسية تحمل حكايات العالم العربي في الليل. وهذه التجارب الفريدة ملائمة للعائلات ومحبي الاستكشافات والطبيعة والمغامرات الجديدة. 
 
 
لمزيد من المعلومات والصور العالية الجودة يمكن للراغبين زيارة الموقع التالي: www.anantara.com.