عروض فنادق جميرا في اوروبا

الاثنين 06 آذار 2017

عروض فنادق جميرا في اوروبا
 
 
كشفت سلسلة فنادق ومنتجعات جميرا مختارات رائعة لأجمل العروض لعطلات الأعياد المقبلة في منشآت هذه العلامة التجارية في أوروبا.
 
 
تبدأ رحلة جميرا في جزيرة مايوركا الاسبانيّة وتحديداً في بورت سولير Jumeirah Port Soller Hotel & Spa حيث يتربّع المنتجع على منحدر هذه القرية التي تشتهر بصيد الأسماك. ويشكّل هذا المنتجع ملاذاً للراغبين بالاستمتاع بأشعّة الشمس في عطلة عيد الفصح القريبة، ليقدّم بين 12 و29 ابريل تخفيضاً بنسبة 10% على الغرف.
يمكن للراغبين الاستطلاع على الرّابط التّالي: www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/mallorca/jumeirah-port-soller-hotel-and-spa
 
 
 
ومن مايوركا، ننتقل الى جميرا فرانكفورت في ألمانيا Jumeirah Frankfurt الذي يمثّل بالفعل قلب هذه المدينة النابض بالضيافة والرفاهية. ويكشف الفندق هنا عرض Stay 3 Pay 2 حيث يمكن للزوار المكوث ثلاث ليال بسعر اثنتين. ولمزيد من الرّاحة والاستجمام، يمكنهم أيضاً الاستفادة من علاجات تاليس سبا Talise Spa ونادي اللياقة البدنية Fitness First Platinum Swim Club. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/frankfurt/jumeirah-frankfurt/offers/easter-offer .
 
 
ومن المانيا ننتقل الى إنكلترا، وتحديداً في لندن، حيث ينتظركم فندق Grosvenor House Suites انتم وأولادكم. وبمناسبة عيد الفصح، يخصص الفندق الأولاد بنشاطات ترفيهية منها: مغامرات البحث عن البيض الملوّن والشوكولا بالإضافة الى محاولات التقاط الألعاب يدوياً تقدمة هارودز Harrods اكبر متاجر البيع في التجزئة في البلاد. للتفاصيل يمكن زيارة الموقع التالي: www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/london/grosvenor-house-suites/offers/children-in-charge .
 
 
 
ومن لندن الى نايتسبريدج في بريطانيا يقدّم فندق جميرا كارلتون تاور Jumeirah Carlton Tower واحدة من أفضل إقامات عطلة الفصح في العاصمة. يطل الفندق على افق لندن ويخوّل الضّيوف الدخول الى اجمل الحدائق الخاصّة والى نادي ومنتجع Peak Health Club & Spa.
 
وأطلق الفندق عرضاً خاصة يحمل اسم ‘Stay for Longer’ ويخوّل الضيوف الحصول على حسم بنسبة 20% ليلتين من الجمعة الى الاحد لغاية 23 مارس، ومن 14 الى 22 ابريل. ويتضمّن العرض حسم بنسبة 30% على ثلاث ليال متتالية بين الاثنين والخميس لغاية 23 مارس ومن 9 لغاية 22 ابريل 2017.