Renault تطلق Symbol في الشّرق الأوسط

الثلاثاء 21 شباط 2017

Renault  تطلق Symbol  في الشّرق الأوسط

 

قدّمت Renault  الSymbol   الجديدة المعدّلة في الشّرق الأوسط، بهدف تلبية المزيد من احتياجات الزّبائن وتوقّعاتهم.


وأنعشت الشّركة تصميم السيّارة الخارجيّ، وحسّنت جودتها الدّاخليّة، وأضافت المزيد من المزايا مثل مصابيح LED  على شكل C، وعجلات ال16 إنش على شكل جوهرة، المصنوعة من خليط المعدن، وكاميرا الرّؤية الخلفيّة. ويجدر الذّكر أنّ جميع سيّارات Renault  تأتي مع كفالة على ثلاث سنوات أو 100,000 كلم، بأسعارٍ جيّدة جدّاً.

 

ونظرت Renault  بطريقة جديدة إلى أحد سيّاراتها الأكثر مبيعاً في العالم، وقرّرت أن تغيّر شكل تضاريسها، وتجعلها أكثر عصريّةً وديناميكيّة، وتطابقاً مع أجدد طرائزها، من خلال بعض العناصر كالمصابيح التي تأخذ شكل C  من الأمام والخلف. وتجتمع الإفادة بالرّاحة والمتعة في الدّاخل الواسع، الذي يمنح خمسة راشدين مساحةً شاسعة للارتياح، بالإضافة إلى 510 ليتر من قدرة التخزين للأمتعة.

 

وتعتمد ال Renault Symbol  الجديدة على محرّكٍ من نوع 1.6 ليتر، و16 فولت، يولّد ثوّة 105 أحصنة، وهو من أفضل المحرّكات العالية الحجم المتوفّرة ضمن فئة B Sedan. وحرصت الشّركة بشكلٍ خاصّ على تحسين نسبة استهلاك الوقود، التي انخفضت حتّى 6.4 ليتر كلّ 100 كلم فقط. ومع التكنولوجيا العالية الجودة والابتكار، تقدّم ال Symbol  الجديدة جولةً ممتعة، وقوّة جيّدة، واستهلاكٍ منخفضٍ للوقود. 

أحدث الأخبار السبّاقة