ال Rogue من Nissan ترتدي زيّ المحارب

الأربعاء 15 شباط 2017

ال Rogue  من Nissan  ترتدي زيّ المحارب

 

مع اقتراب صدور فيلم Star Wars  جديد في نهاية العام 2017، تستمرّ Nissan  باندفاعها في التعاون مع الشّركة العملاقة>


وحاولت بعض الشّركات الأخرى أن تشارك في المجد الكبير الذي تحصده هذه الأفلام، مثل Uber  مع سيّارات Dodge Chargers  المميّزة التصميم وسيّارات Fiat Chrysler  الخاصّة بStar Wars.

 

لكنّ Nissan  أخذت الحصّة الكبيرة كونها الشّريكة الرّسميّة للسلسلة، خصوصاً مع الفيلم الأخير: Rogue One : A Star Wars History، بسيّارتها الخاصّة التي تظهر مرّة جديدة في معرض شيكاغو، بجانح X-Wing Fighter.  

 

وقدّمت Nissan  ال2017 Rogue : Rogue One Star Wars Limited Edition   المحدودة الإنتاج سابقاً في معرض لوس أنجلوس الخريف الماضي، مع تجسيدٍ لشخصيّات Stromtroopers  ومحارب TIE، وإثنين من الRogue  المذهل، وكان أحدهما مرتدياً زيّ قائد X-Wing. وكان إطلاق Nissan  في شيكاغو لل Titan King Cab، ولكن لا شكّ في أنّ ما ستطلقه الآن هو ممتعٌ أكثر.

 

وتغلّفت ال X-Rogue  لتصبح جاهزة للمحاربة، وجلست تحت مجسّم Death Star  منفوخٍ وعملاق، مع عجلاتٍ خاصّة بها ومرايا جانبيّة تنشر رموز الثوّار في كلّ الأرجاء. ورغم أنّ الRogue   ليست بقوّة المحارب من حيث السّرعة والقوّة الناريّة، لكنّها لعبت الدّور بشكلٍ جيّد. وليست السيّارة المميّزة معروضة للبيع، ولهذا السّبب صنعت Nissan  الRogue One Star Wars   المحدودة الإنتاج التي تأتي كاملةٍ مع خوذة Death Trooper

أحدث الأخبار السبّاقة