شتاء هاواي المميز!

السبت 11 شباط 2017

شتاء هاواي المميز!
 
 
 
يقدّم فندق هاليكولاني Halekulani، ذلك الفندق الأسطوري الفاخر الذي يتربع على شاطئ الواجهة البحرية في جزيرة أواهوOahu في جزر هاواي، المهرب المثالي لقضاء أجمل عطلة في هذه الفترة من العام.
 
 
فهاواي، تكتسب شيئاً مميزاً بالفعل خلال فصل الشتاء، وتتحوّل الى نقطة ساحرة وخلابة يحلو العيش فيها وقضاء أمتع الأوقات.
 
 
هنا، يمكنكم التمدد والاسترخاء، والاستمتاع بقالب حلوى جوز الهند أثنا احتساء شراب هاليكولاني ماي تاي المميز والخاص بالفندق. ويتوجّه ايضاً بدعوة الى الأزواج والعائلات والاصداء الباحثين عن الدفء والشمس الساحرة الى المكوث في هذه البقعة الفاخرة التي تجتمع فيها عصارة الضيافة التي تتميز بها جزر هاواي.
 
 
ويمكن لراكبي الأمواج المحترفين كما المبتدئين على حدّ سواء، انتظار أمواج عالية يمكن ركوبها بقلب قوي لأنها الفترة المناسبة التي تكون فيها الأمواج بأوجّها، وتبقى كذلك حتى شهر مارس. 
 
 
 
لا يبعد الفندق الا خطوات عن شاطئ وايكيكي لذلك، يقدّم تجارب اختبارية في ركوب الأمواج ودروس للمبتدئين في اجمل ما تقدّمه الطبيعة من خلال مدرسة هانز هيدرمان لركوب الأمواج. وسيستمتع الضيوف بالحصص التي يشرف عليها مدرّبون محترفون محليون يعتبرون الأفضل في هذا المجال. ويحصل الضيوف الذين يسجلون حضورهم في هذه الحصص على دروس مجانية في الإنقاذ البحري والحراسة البحرية والتجديف بالإضافة الى معدّات ركوب الأمواج اللازمة. 
 
 
ولا ينتهي المرح هنا لأن الحصص تتضمن نشاطات ترفيهية أخرى مثل صيد الاسمال وركوب الدراجات الهوائية واستكشاف الطبيعة المجاورة عبر التسلّق وغيرها. 
 
 

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.halekulani.com