كيمبينسكي في كوبا

الجمعة 10 شباط 2017

كيمبينسكي في كوبا
 
 
 
في الرّبع الثّاني من العام الجاري، ستفتتح سلسلة الفنادق الفاخرة كيمبينسكي اوّل فندق لها في كوبا. ويستقبل الفندق الجديد ضيوفه في 246 غرفة فاخرة وجناح تحت اسم غران هوتيل مانسانا كيمبينسكي لاهابانا Gran Hotel Mazana Kempinski La Habana.
 
 
ويقع في قلب هابانا القديمة ضمن مبنى مانسانا دي غوميز Manzana de Gómez التّاريخي الّذي صنّفته اليونيسكو على أنه موقع من مواقع الإرث العالمي.
 
 
ويشكّل الفندق الفاخر الذي لم يفتح أبوابه بعد، مصدر حماس وسعادة ليس في كوبا فقط، ولكن في المنطقة والعالم. وهنا، يمكن للضّيوف اختيار الغرفة التي يريدونها من بين 246 غرفة وجناح التي تتراوح مساحتها بين 40 و150 متر مربّع وكلّها بارتفاع 4 او 5 أمتار. 
 
 
ولا بدّ ان يكون المسبح والتّرّاس على السطح اللذين يطلان على أروع المناظر في المدينة القديمة، من المغريات السّاحرة التي تثير حماس الضّيوف منذ الآن. بالإضافة الى ذلك، سيضمّ الفندق منتجعا صحّيا تحت إدارة العلامة التجارية العريقة ريسانس Resense والذي سيقدّم أكثر من 1000 متر مربّع من الراحة والاستجمام. وجنباً الى المنتجع الصّحّي، يقدّم الفندق ثلاثة مطاعم مختلفة وبار للمشروبات في اللوبي وردهة للسيجار ومركز للأعمال ليضمن بذلك قضاء الضّيوف إقامة مميّزة لا ينقصها شيء ولا تنسى.
 
 
ومما لا شكّ فيه ان هذا الفندق الفاخر، الواقع في قلب هافانا النابضة بالتاريخ بالقرب من أكثر المواقع إثارة في المدينة، مصممّ ليكون الوجهة المثاليّة في العاصمة الكوبيّة. 
 
 
لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع التالي الخاص بالفندق الجديد: www.kempinski.com/en/havana/gran-hotel-kempinski-la-habana