"برغ-خليفة" في برج خليفة

الجمعة 10 شباط 2017

 
 
 
هل ترغبون بشطيرة البرغر الخاصّة بكم مع كعكة يكسوها ذهب عيار 24 قيراط، وفيها خمسة فطائر اللحم والجبن والكمأة، وكبد الاوز ومايونيز الزعفران؟
 
 
ان كانت إجابتكم نعم، فلا بدّ ان تغمركم سعادة كبرى إذاً عند سماع هذا الخبر، فاستعدّوا!
 
 
ستكشف سلسلة عربات الطّعام الإنكليزية، والتي مقرّها في لندن، ذا رودري The Roadery ، عن آخر ابتكارات البرغر المستوحاة هذه المرّة من برج خليفة في دبي . وسيجري هذا الحدث العظيم الذي يُعنى بالعربات التي تقدّم الطّعام، في إطار فعاليات Eat The World DXB ليحمل البرغر العملاق اسم " برغ-خليفة" Burg-Khalifa المستمدّ من كلمة برغر أساساً، وذلك في حديقة برج خليفة في دبي من 23 الى 25 فبراير الجاري.
 
 
أمّا البرغر العظيم فيتألّف من خمس فطائر من لحم الوايغو Waygu والجبنة المطبوخة الحلال وكبد البط ومايونيز الزعفران الفاخر وكاتشب التوت الأسود. إنّه لمزيج مميز بالفعل لمحبي الطعام الجديد والنّكهات المميّزة لا يتخطى سعره الـ230 درهم إماراتي أي ما يوازي 63 دولار أمريكي للبرغر الواحد، بصورة خاصّة أنه، كما ذكرنا، مكسو بذهب عيار 24 قيراط. 
 
 
وفي هذه المناسبة، يعبّر مالك ذا رودري السيّد دان شيرمان عن فخره بتقديم طبق "برغ-خليفة" ويتوجّه الى محبّي الطعام في دبي بنصيحة القدوم باكراً بسبب الكميات المحدودة لأنهم لن يرغبوا بتفويت فرصة تجربة هذا الطّبق الكاسح.
 
 
وأضاف السيّد شيرمان أنه بسبب تميّز شركته بالصيت الحسن والقدرة على خلق أي نوع من الطعام بشكل افضل وأكبر، لم يستطع المشاركة هذا العام بفعاليات Eat The World DXB إلا بطريقة مميزة للغاية!