انتركونتننتال تتوسّع خلال 2017

الخميس 09 شباط 2017

انتركونتننتال تتوسّع خلال 2017
 
 
بعد ان سجّل العام 2016 نوعاً من التّحفّظ لدى شركة انتركونتننتال للفنادق والمنتجعات InterContinental Hotels and Resorts، ها هي اليوم تكشف عن خططها التّوسّعية من خلال 28 مشروع سيتم افتتاحها خلال الاثني عشر شهراً القادمة.
 
 
وستتخذ بعض هذه المشاريع أمريكا الشمالية موقعاً لها ،إذ ستدخل 8 منشآت حيّز التّنفيذ في هذه القارّة. وستقدّم هذه المنشآت ما مجموعه 3217 مفتاحاً تتوزّع على 54 فندق جديد مثير للإعجاب. ومن المقرّر افتتاح 13 منها في العام 2018 و8 منها في عام 2019.
 
 
ومن بين هذه المشاريع نذكر منتجع إنتركونتيننتال بالي كانجو InterContinental Bali Canggu Resort المتمركز بالقرب من شاطئ إكو الشهير في جزر بالي الاندونيسيّة. ويتميّز هذا المنتجع بالغرف المطلّة على الشاطئ الساحر والفيلات المنفردة التي تقدّم أجواء لا سابق لها من المرح والحميمية وغيرها من متطلبات الاستجمام التي يبحث عنها الضيوف.
 
 
 
أمّا إنتركونتيننتال أبوظبي - غراند مارينا InterContinental Abu Dhabi – Grand Marina فيقدّم مجموعة غرف فندقية تنبض بالخدمة الفاخرة وتسهيلات التسوّق ووسائل ومرافق الترفيه. بالإضافة الى ذلك، يطرح مجموعة من المطاعم المميزة وبار على السطح لضمان أجواء فريدة وتجارب لا سابق لها. 
 
 
وفي الصين، وتحديداً في مقاطعة فوشان يستقبل فندق InterContinental Foshan Dongping New Town ضيوفه ضمن لائحة من الخدمات التي لا تقلّ مستوى عن 5 نجوم. ويمتدّ الفندق على مساحة 72 ألف متر مربع موزّعة بين غرف وأجنحة فاخرة ومطاعم راقية وقاعة خاصة للولائم وأخرى للاحتفالات وصالات للاجتماعات وغيرها.