الفورسيزونز يتخطّى العام 2017

الأربعاء 08 شباط 2017

الفورسيزونز يتخطّى العام 2017
 
 
 
تقوّي شركة الضيافة والفنادق والمنتجعات العالميّة فورسيزونز Four Seasons Hotels and Resorts حضورها في دائرة الفنادق الفاخرة العالميّة عبر تحوّلها الى الشريك المعتمد في المشاريع الفندقية والمنتجعيّة الناشئة.
 
 
ومن خلال هذه الخطوة، تسعى الشركة الى توفير خدمات بأعلى جودة ممكنة وتحقيق اعلى معايير الخدمات الممكنة والتصاميم المميزة بالإضافة الى تخصيص الضيوف بحسب ما تقتضي اولوياتهم.
 
 
من جهة أخرى، تتابع الشّركة انتشارها عبر توسيع محفظتها في العالم والتي أصبحت تضمّ أكثر من 50 مشروع منها ما هو قيد الانشاء ومنها ما هو قيد التخطيط ومنها ما أوشك على بدء استقبال ضيوفه. ويقول ج. آلن سميث الرئيس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات فور سيزونز، انّ هدف هذه الشّركة ليس النموّ بالحجم بل ان تصبح الأفضل على الإطلاق. وشدد سميث انهم يستهدفون الاستفراد بتقديم الخدمة الفاخرة للمستهلك مضيفاً أنه في الوضع الاقتصادي الراهن تكسب شركة الفور سيزون قدرة على توسيع قياداتها في إطار التّرف المحض. 
 
 
ويفتتح الفورسيزونز تاسع فرع له في الصّين في 24 يناير 2017 ويليه فندق آخر في لندن في ساحة تن ترينيتي بالإضافة الى منشآت جديدة في ابرز أسواق الضيافة مثل جزر السيشيل (وبصورة خاصّة جزيرة ديروش Desroches Island) وولاية فلوريدا الامريكية، كما تخطط الشركة لافتتاح فنادق في وجهات جديدة بما في ذلك الكويت، وتونس في وقت لاحق هذا العام.
 
 
بالإضافة الى ذلك،  اعلنت الفورسيزونز في وقت سابق خططا للفنادق والمنتجعات والشقق في: مونتريال، لوس كابوس، بانكوك، مدريد، فيلادلفيا، وساو باولو وبنغالور، وكوالالمبور، وبوسطن وطوكيو.