طائرة خلابة في اسطول لوفتهانزا

الأربعاء 08 شباط 2017

طائرة خلابة في اسطول لوفتهانزا
 
 
أزاحت "لوفتهانزا" Lufthansa مؤخراً السّتارة عن طائرتها الجديدة "إيرباص" "A350-900" في مدينة ميونيخ في حظيرة طائرات "لوفتهانزا تكنيك" أمام الجمهور الذي ادهشته الإنارة المميّزة خلال حفل رسمي يليق بالحاضرين.
 
 
وجرى هذا الحفل بحضور ألفي شخص من الموظفين والضيوف وعمدة مدينة نورمبرج الدكتور أولريخ مالي، لتحمل الطائرة الجديدة اسم نورمبرج تيمناً بالمدينة. بالإضافة الى ذلك، شهد الحفل إلقاء كلمات لكل من كارستن سبوهير، الرئيس التنفيذي لمجموعة "لوفتهانزا" ووزير المالية البافاري الدّكتور ماركوس سودير؛ والدكتور مايكل كركلوه، الرئيس التنفيذي لمطار ميونيخ والسيد توماس إنديرز، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرباص".
 
 
من جهته، أعرب كارستن سبوهير في كلمته انّ الطراز ’A350-900في أسطول طائرات الشركة ’2-liter‘، سيشكّل تغيراً في جيل الطائرات على خطوط الرحلات الطويلة. 
 
 
وستضع "لوفتهانزا" اعتباراً من 10 فبراير الجاري، أول 10 طائرات "إيرباص" "A350-900" في ميونيخ. لذلك، ستكون مدن مثل دلهي وبوسطن أولى وجهات الطائرة الجديدة. من جهة أخرى، تستوعب الطائرة 293 مسافراً: 48 في درجة رجال الأعمال، و21 في الدرجة السياحية الممتازة، و224 في الدرجة السياحية. 
 
 
أمّا "إيرباص" "A350-900" فهي اكثر طائرة متطوّرة وصديقة للبيئة لأنها تخفض نسبة استهلاك الوقود بنحو 25%، والانبعاثات الغازية بنحو 25%، وتعد أكثر هدوء بشكل كبير عند الإقلاع مقارنة بأنواع طائرات أخرى.
 
 
ومن خلال هذه الخطوة، تسجّل "لوفتهانزا" هدفاً جديداً في مرمى خطتها التّوسّعيّة الفاخرة لتقدّم الجودة والخدمة الممتازة التي يسعى اليها الضيوف.