ماندارين اوريانتل قريباً في هونولولو

الأحد 12 شباط 2017

ماندارين اوريانتل قريباً في هونولولو
 
 
 
أعلنت مجموعة فنادق ماندارين اوريانتل Mandarin Oriental Hotel Group عن رغبتها بافتتاح فندق سكني جديد وفاخر للغاية في هونولولو على جزيرة أواهو Oahu في هاواي.
 
 
وبفضل هدف الفندق الرامي الى الافتتاح في مستهل العام 2020، ستكون ماندارين اوريانتل السباقة في إدراج الضيافة ضمن مفهومها الجديد في إطار السياحة والاعمال. 
 
 
 
وسيكون ماندارين اوريانتل مرساة مانا اولانا بلايس Mana`olana Place وهو برج مؤلف من 36 طابق متعدد الاستعمالات والحدائق العامة والساحات العامة. ويجري حاليا تطويره  من قبل "سالم وشركاه" Salem Partners مقرها في لوس آنجلوس. يقع الفندق في قلب حي آلا موانا Ala Moana، على مسافة قصيرة من شاطئ وايكيكي وآلا موانا بيتش Ala Moana Beach. كما سيكون مجاور لمركز مؤتمرات هاواي Hawaii Convention Center ومركز آلا موانا Ala Moana Center . 
 
 
وستكون غرف الفندق وأجنحته الـ125 مصممة لتترجم ثقافة هاواي بالإضافة الى بعض الإدخالات المميزة الخاصة بالإرث الحضاري الشرقي لماندارين اوريانتل. بالإضافة الى ذلك، تسعى المجموعة الى إضافة 107 مساكن فندقية في الطوابق العلوية من برج مانا اولانا التي ستقدّم للضيوف مشاهد ومناظر خلابة تفوق الاحلام، وتفوق ما تقدمه أغلى الفيلات والمساكن في الجزيرة. 
 
 
ولا بد من ان تهتم العلامة الفندقية بالطعام، لذلك ستفتتح مطعمين على السطح في الهواء الطلق وعلى التيرّاسات الشاسعة حيث تطل عليهم دايمند هاد Diamond Head وآلا موانا بيتش Ala Moana Beach ووسط مدينة هونولولو Downtown Honolulu.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الخاص بماندارين اوريانتل: www.mandarinoriental.com