سيّارتان مكشوفتان من Mercedes للرّبيع

الجمعة 10 شباط 2017

سيّارتان مكشوفتان من Mercedes  للرّبيع

 

تطلق Mercedes-Benz  نسخاتٍ جذّابة من سيّارتي SL  وSLC، قبل ستّة أسابيع تماماً على بداية الرّبيع في أوروبا.


وسيتمكّن الزّبائن من الاختيار بين ال SLC RedArt Edition، وال SL designo Edition. وفيما تشدّد نسخة SLC  المدمجة المميّزة على الدّيناميكيّات الرّياضيّة، تتّجه الSL   أكثر نحو الحصريّة والتصميم الدّاخليّ الرّفيع.

 

ويتنوّع الاختيار بين محرّكات ال SLC  الدّيناميكيّة الخاصّة، وكلّها محرّكات الأربعة سيلندرات. وتتوفّر نسخات SLC 180، SLC 200، SLC 250  وSLC 300  بلون designo iridium  الفضّي الماتّ المميّز، فيما يستطيع المشتري أن يختار بين ستّة ألوانٍ أخرى مختلفة. وما يجعل الRedArt Edition  أكثر رياضيّة هو تصميمها المشوّق، وتفاصيلها الدّقيقة، والّلون الأحمر الذي يزيّن خارجها وداخلها، في الشّبكة الأماميّة، والجانحين، والموزّع الخلفي وغيرها. وتتزوّد السيّارة بعجلاتٍ من 18 إنش، من خليط المعدن الخفيف الوزن. ويتميّز داخلها بجلد نابا الأسود والفضّي، بالقطب الحمراء الأنيقة.

 

وتزداد ال SL  حصريّةً مع نسخة designo  الجديدة، وتدخل إليها عناصر السّتايل والموادّ العالية الجودة في الدّاخل والخارج. واعتُمد فيها الطّلاء الأزرق المعدنيّ، مع عجلات من 19 او 20 إنش، مع بعض تفاصيل الكروم. ويختبر السّائق والرّكاب شخصيّة هذه ال SL  المميّزة من خلال الموادّ المستخدمة، مثل البورسولين، وجلد نابا بتصميم designo  الخاصّ، وغيرها من العناصر الحصريّة. وحرارة مقاعدها قابلة للتّعديل، كما انّها تسطيع تدليك الجالس عليها. وتتزوّد السيّارة أيضاً بالأنظمة المساعدة للسّائق، مثل معاون القيادة، والانعطاف، والمكابح، والمحافظ على خطّ القيادة.