Lamborghini Urus إلى الإنتاج في أبريل

الخميس 09 شباط 2017

Lamborghini Urus  إلى الإنتاج في أبريل

 

بعد أن كشفت Lamborghini  عن فكرة ال  SUVمنها، الUrus ، في بكين 2012، لم تقدّم شيئاً ملموساً حولها، حتّى الآن.


فبعد أن أوقفت القرارات الدّاخليّة والتدخّلات الخارجيّة انتقال الفكرة إلى التّنفيذ، عادت الشّركة لتؤكّد قدوم سيّارتها عام 2015، والآن، بعد نحو السّنتين، يأتي التّحديث من مدير Lamborghini التّنفيذي، ستيفانو دومينيكالي، ليجلب الجديد الأدقّ حول الSUV الإيطاليّة الرّائعة الشّكل والصّور، والمنتظرة بشوق.

 

وفي حديثٍ مع موقع Digital Trends  الإلكترونيّ، أكّد دومينيكالي اتّخاذ الSUV  الجديدة من الشّركة الإيطاليّة اسم Urus، والبدء في بنائها في مصنع سانتأغاتا هذا الرّبيع، بيد أنّ هذه المركبة الخاصّة لن تكون مباعة في الأسواق العامّة.

 

وقال دومينيكالي: "ما أريد أن أقوله في ما خصّ الSUV ، هو أنّكم ستعرفون الكثير في الأسابيع القليلة المقبلة. الإسم سيكون طبعاً Urus. الإنتاج سيبدأ في أبريل، رغم أنّ المصنع سيبني أوّلاً نسخات ما قبل المجموعة. فكما تعلمون، هذه المسيرة الإنتاجيّة هي جديدة، لذا ستُصنع من السيّارة بعض النسخات التجريبيّة. ولذا سيكون عام 2017 دقيقاً ومهمّاً جدّاً لنا، لا تقلّلوا من شأن الخطوة الكبيرة التي اخترنا اتّخاذها.

 

وأشار المدير أيضاً إلى إمكانيّة صنع Lamborghini  لنسخة من نوع هايبرد من هذه الSUV، ولكنّه رجّح ألّا تصل هذه النّسخة قبل أربعة سنواتٍ على الأقلّ، أو قبل أن يختبر المهندسون أفضل التقنيّات لهذا النّظام الكهربائيّ.