وصلت ال AeroWagen من Corvette

الثلاثاء 07 شباط 2017

وصلت ال AeroWagen  من Corvette

 

لكلّ الذين يحلمون بالسّقف الطّويل، نبشّركم بأنّ فكرة ال Corvette Wagon  الموجودة منذ زمنٍ طويل، أصبحت حقيقة.


وهو فريق Callaway Cars  الذي يعرض أن يحوّل أيّ سيّارة C7 Vette  من Chevrolet  طبعاً، إلى سيّارة AeroWagen. وهذا التحوّل، الذي يمكن إجراؤه مع Callawayعلى أيّ سيّارة Corvette خاصّة، أو أيّ C7  غير معدّلة، لا سيّما ال Grand Sport  والZ06، هو مباشر وواضح، كما أخبر الفريق مسبقاً عنه، حين كشف عن مشروعه قبل أن تُطرح حتّى الC7  في الأسواق.

 

ويستبدل التعديل سقف السيّارة العاديّ من نوع هاتشباك، بسقف AeroWagen  المعاد تصميمه، الذي يضمّ زجاجاً خلفيّاً يلفّ السيّارة، مع بعض العناصر البارزة. وتكتمل الوحدة من خلاله، ولا تحتاج إلى أيّ تعديلٍ آخر، فيما تبقى عمليّة صندوق الهاتشباك قابلة للاستخدام. وتقول Callaway  أنّ التعديل يمكن إجراؤه في مشغلها في كونيتيكوت، أو في كاليفورنيا، أو لدى أيٍّ من وكلائها الشّركاء.

 

ويبلغ سعر المعدّات الأوّلية 14,990$، التي تتضمّن، بحسب Callaway، الAeroSpoiler  المصنوع من ألياف الكاربون. أضف إلى ذلك 2,980$ كلفةً لطلاء الCorvette  بأيّ لونٍ من OE.

 

والنتيجة التي نراها جذّابة، وكلّ ذلك بفضل Callaway، التي اسطاعت، خلافاً إلى Chevrolet  نفسها، أن تحوّل أحلام الCorvette Wagon  إلى حقيقة. 

أحدث الأخبار السبّاقة