Porsche تنمّي طراز Platinum

الثلاثاء 07 شباط 2017

Porsche  تنمّي طراز Platinum

 

تتضمّن نسختا Platinum  من ال Porsche Cayenne S  وال Cayenne S Diesel  معدّاتٍ عالية الجودة، تجعل منهما في غاية الجاذبيّة.


وضمن المعدّات الجديدة، يمكن إيجاد عجلات النسخة الرّياضيّة، من 21 إنش، وبلماعيّة الحرير، ومقاعد جلديّة رياضيّة مع فواصل الألكانتارا، المأخوذة من الCayenne GTS، بالإضافة إلى عددٍ من مزايا الرّاحة. وإلى جانب طرازي Cayenne Diesel  وال Cayenne S E-Hybrid، تضمّ مجموعة Platinum Edition  أربعة طرائز من Cayenne.

 

وتظهر الجودة العالية ل Platinum Edition  الجديدة من خلال خارج السيّارة المصقول. فبالإضافة إلى ألوان الأسود والأبيض العاديّة للطّلاء الخارجيّ، تتوفّر خمسة خيارات معدنيّة له، وهي جيت بلاك للأسود، ماهوغاني، بوربوريت، كارارا وايت الأبيض وروديوم سيلفر للفضّي. وتظهر اللمسات الأنيقة والرياضيّة على الخارج بالأسود اللمّاع للغاية، وبأطر العجلات المتابعة للألوان الخارجيّة المميّزة.

 

وتمثّل ال Platinum Edition  العمليّة الرياضيّة، من خلال المصابيح الأماميّة من نوع Bi-Xenon، ونظام الإضاءة الدّيناميكيّة من Porsche، (PDLS)، وPower Steering Plus  للانعطاف، ومعاون الرّكن الأماميّ والخلفيّ، لتسهيل القيادة والزيادة من الاستمتاع بها. ومن الدّاخل، يوجد نظامٌ خاصّ بالمعلومات والتسلية من Porsche  في جميع طرائز Platinum، وهو Porsche Communication Management، الذي يتضمّن المزايا المسهّلة للسّائق، والمسلّية له وللركّاب.

 

وتبقى قوّة الطّرازين عينها: لل Cayenne S، محرّك ال 3.6 ليتر والستّة سيلندرات، مع ميزة توربو الازدواجيّة، بقوّة 420 حصان، وللCayenne S Diesel ، محرّك الV8  مع ميزة توربو الازدواجيّة، بقوّة 385 حصان.