اعادة تطوير في مردف سيتي سنتر

الأحد 05 شباط 2017

اعادة تطوير في مردف سيتي سنتر

 

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن أنه كجزء من التزامها بتعزيز تجربة العملاء وراحتهم، سيخضع موقف السيارات في مردف سيتي سنتر إلى اعادة تطوير تبلغ قيمته ٣٥٥ مليون درهماً ومن المتوقّع  انجازه في أوائل عام ٢٠١٨.

 

سيضيف التوسّع، الذي بدأ في الأول من فبراير الجاري، أكثر من ألف موقفاً للسيارات في الطابق العلوي الجديد جنباً إلى جنب مع نقاط دخول وخروج اضافية جديدة من شأنها أن تحسّن إلى حدّ كبير الراحة وسهولة الوصول إلى مردف سيتي سنتر، الوجهة الفاخرة للتسوق، التسلية والترفيه.

 

 تلي هذه المبادرة مباشرةً ملاحظات العملاء وتظهر مدى إلتزام مجموعة ماجد الفطيم بتعزيز الوجهات الرئيسية القائمة الخاصة بها.

 

ستدمج اعادة تطوير موقف السيارات نظام مواقف السيارات الذكية الذي يمكّن الضيوف الوافدين من تحديد أماكن ركن السيارات الشاغرة بسهولة فضلاً عن تحديد موقع سياراتهم إلكترونياً بعد زيارة المول.

 

 ستستمرّ جميع العمليات بشكل طبيعي بالنسبة إلى جميع المستأجرين خلال فترة التوسّع التي تدوم ١٥ شهراً.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن أولوية مجموعة ماجد الفطيم هي تقديم تجربة زوار متطوّرة في مردف سيتي سنتر وخطّطت لأقلّ قدر من التعطيل خلال هذه الفترة.