خطّة "إمداد" الاستثمارية

الجمعة 03 شباط 2017

خطّة
 
 
خلال المؤتمر الصّحفي الذي عقد مؤخراً في فندق "جميرا زعبيل سراي" في نخلة جميرا بدبي كشفت "إمداد" Imdaad، وهي الشّركة الرّائدة في مجال إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التّعاون الخليجي، عن متابعتها لاستثمار 60 مليون درهم إماراتي خلال العام 2017 لتطوير النمو من خلال عمليات الاستحواذ المستهدفة لشركات محلية.
 
 
وجاء المؤتمر المذكور للإعلان عن آخر العقود المبرمة بين "إمداد" وأبرز اللاعبين الرئيسيين ضمن قطاع إدارة المرافق.
 
 
وكان العام الفائت محطّة إيجابية في محفظة "امداد" التوسّعيّة التي استحوذت شركتين الأولى مختصة في مكافحة الحريق والثانية في تركيب وصيانة المصاعد. 
 
 
من جهة أخرى، تأتي الخطّة الاستثماريّة المذكورة، والتي قيمتها 60 مليون درهم بمثابة دفعة قوية لاستراتيجية النمو التي تنتهجها "إمداد" يدعمها الاداء القوي الذي من المتوقّع ان يستمرّ خلال العام 2017 في ظل توقيع عقود جديدة مع نخبة الجهات الرائدة من القطاعين العام والخاص وتجديد العقود المبرمة مع أبرز العملاء.
 
 
بالإضافة الى ذلك، وفي إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز مكانتها الريادية في توفير أفضل الحلول الفاعلة والخدمات المبتكرة ضمن قطاع إدارة المرافق، أطلقت "إمداد" مبادرات نوعيّة كان لها الأثر الأكبر في إعادة تشكيل ملامح سوق إدارة المرافق في الإمارات مؤخراً. نذكر مثلاً بروز التّقنية المتطوّرة "امتداد" كواحدة من أهم المنصّات التّكنولوجيّة الرّائدة والموجّهة لقطاع إدارة المرافق، استناداً إلى قدرتها العالية على تحليل اتجاهات الأصول المترابطة.
 
 
من ناحية أخرى، تجدر الإشارة الى انّ نظام "امتداد"، القائم على مفهوم "إنترنت الأشياء" (IoT)، يعمل على ربط كلّ البيانات الأساسيّة مع سلوك النّظام البيئي للمباني، للتوصّل إلى مجموعة من الإجراءات التصحيحية والتوصيات الفاعلة.