بارك حياة يعلن موسم صيف 2017

الثلاثاء 31 كانون ثاني 2017

بارك حياة يعلن موسم صيف 2017

 

 
أعلن فندق بارك حياة سانت كيتس في ميناء كريستوف Park Hyatt St. Kitts Christophe Harbour عن افتتاح أول منتجع شاطئ فاخر في الجزيرة وأول فندق بارك حياة في منطقة البحر الكاريبي، الذي من المقرر ان يستقبل ضيوفه لأول مرة خلال فصل الصيف عام 2017.
 
 
وسيتربع هذا الفندق والمنتجع الفاخر على شاطئ منعزل في بانانا باي (خليج الموز) على سفح التلال الخضراء في الجزيرة. وهنا، سيكتشف الضيوف السحر والجمال الطبيعي في جزر الهند الغربية من خلال التصميم المتطور، والفن، وخبرات الطهي والرحلات العامرة. ويضم الفندق ثلاثة مطاعم راقية، ومركز سبا ومنتجع للعافية، والمساحات الخاصة بالاحتفالات الداخلية والخارجية، ليلقي الضوء على العلامة التجارية الفاخرة بارك حياة بطريقة لا سابق لها في منطقة البحر الكاريبي.
 
 
ويهتم الفندق بمحبي الصحة والعافية بطريقة مميزة ومتطورة ليقدّم لهم مركز The Sugar Mill Spa & Sanctuary الذي يمتد على مساحة 1750 قدم مربّع ونادي للياقة البدنية يفتح على مدار 24 ساعة. أمّا العلاجات فستشكّل وجهة فاخرة بحد ذاتها، لأنها تتضمن الأعشاب المحلية، وستشكل ظلال  المكان الهادئ لممارسة اليوغا والتأمل اليومي.
 
 
ومع إطلالة رائعة على منطقة نيفيس المجاورة، يقدم المنتجع ايضاً وفرة من الأنشطة لضيوف المنتجع، بما في ذلك الغوص والرياضات المائية التي تعمل بالكهرباء في الخليج، والمسابح العائلية الكبيرة والرّحلات المليئة بالمغامرات في القوارب ومسابقات السباحة السنوية التي يتم تنظيمها من سانت كيتس الى نيفيس.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الخاص بهذا الفندق الساحر stkitts.park.hyatt.com