"كارلسون ريزيدور" في الشرق الاوسط

الأربعاء 01 شباط 2017

 

كشفت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور Carlson Rezidor، عن خطتّها التوسّعية التي تقتضي بافتتاح 17 فندقاً هذا العام في منطقة الشرق الأوسط.

 

وهذه المجموعة هي واحدة من أسرع شركات الفنادق نموًا، وهي ستضيف من خلال هذه الخطوة أكثر من3,000 غرفة إلى محفظتها الاستثمارية الحالية التي تشتمل على 8,500 غرفة في المنطقة المذكورة. من جهة أخرى، تسعى الشركة الى افتتاح هذه الفنادق الجديدة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، لتعزّز تواجد العلامة التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وبحسب مارك ويليس، نائب رئيس مجموعة "فنادق ريزدور" في منطقة الشرق الأوسط وتركيا سيكون عام 2017 عام افتتاح الفنادق والتوسّع الأمر الذي يؤكّد على مجهود فريق العمل وثقة العملاء المتزايدة.
 
 
لهذا السبب، تتشرّف المجموعة أيضاً بخلق مزيد من فرص العمل في المنطقة. وأضاف أنه من خلال النمو المتوقّع لها في عام 2017، ستواصل العمل بثبات على المسار الصحيح ليكون لديها 100 فندق و20,000 غرفة بحلول عام 2020. 

 

ويترجم الفندق الجديد المعيار الكاسح الجديد للعلامة التجارية من خلال تصميمه الفريد وموقعه الذي من المخطط إنشاء وجهة جديدة به بمحاذاة مضمار سباقات دبي. بالإضافة الى ذلك، ستفتتح المجموعة فندقي راديسون بلو ريزيدنس واحة السيليكون وراديسون بلو عجمان في الربع الثالث من العام الجاري. من جهة أخرى، من المقرر ان تفتتح فندق راديسون بلو دبي كنال فيو في الربع الأول من عام 2018، ليكون شبيه راديسون بلو ودبي ودبي وترفرونت، ما يعزز حضور العلامة التجارية في اجمل المواقع في دولة الإمارات.