Quattroporte الجديدة تصل إلى عُمان

السبت 28 كانون ثاني 2017

Quattroporte  الجديدة تصل إلى عُمان

Maserati. بعد نحو الثلاث سنوات والنّصف من النّجاح غير المسبوق في الأسواق الدّولية، حان وقت إعادة إنعاش ستايل ال Quattroporte، لزيادة أناقتها والتشديد على شخصيّتها المميّزة من 


وباتت النسخة الجديدة من الطّراز متوفّرة حاليّاً في مسقط، وهي جاهزة لإكمال قصّة النّجاح التي بدأت منذ أكثر من خمسين عاماً. وقال معاون المدير العام لشركة الفردان موتورز، محمّد الزواوي: "خُلقت الQuattroporte   حين قرّرت Maserati  أن تُخفض محرّك سيّارة السّباق وتضعه في هيكلٍ رباعيّ الأبواب، عام 1963. وكان هذا التصميم فريداً من نوعه. وما زال هذا الإرث مستمرّاً مع الطّراز الجديد."

 

ويمكن تمييز الطّراز الجديد من خلال تصميمه الخارجيّ، مع مضادّ الصّدمات الجديد، وطلاء الأسود الماتّ في الجهتين الأماميّة والخلفيّة. وتبدّل شكل الشّبكة الأماميّة، ليشبه قليلاً شبكة الAlfieri، وكذلك الأمر للمرايا الجانبيّة. ومن الدّاخل، توسطت اللوحة الأماميّة شاشة من 8.4 إنش، عالية جودة الأداء، وعاملة على اللّمس. ويستطيع نظام المعلومات والتّسلية الجديد أن يتناغم مع Apple CarPlay  وAndroid Auto  للهواتف الذّكيّة. ويستطيع نظام Air Quality Sensor  أن يتحكّم بالهواء داخل المقصورة، فيطرد الهواء الملوّث والمواد المسمّة منها.

 

ويمكن طلب رزمة الأنظمة المعاونة للسّائق اختياريّاً في ال Quattroporte  الجديدة، وهي تتضمّن متحكّم كروز المعدّل، ومعاون المكابح ومنذر الخروج عن خطّ القيادة، ومنذر الاصطدام، ومكابح الطّوارئ الأوتوماتيكيّة، والكاميرا المحاوطة الجديدة. وتتوفّر من هذه السيّارة المميّزة نسختا GranLusso  وGranSport  ذات الطّابع الرياضيّ. 

أحدث الأخبار السبّاقة