أكثر الأماكن رومنسية في العالم

الخميس 26 كانون ثاني 2017

أكثر الأماكن رومنسية في العالم
 
 
تستقبل الجزر العذراء البريطانية British Virgin Islands (BVI) العشّاق وغير العشاق والراغبين بقضاء شهر عسل مميز للغاية هذا الموسم لتقدّم لهم ملاذات لا سابق لها تنبض يالرومنسية في أحضان الطبيعة.
 
 
وقد يظنّ البعض ان هذه الجزر سرّيّة لا يصل اليها الا أصحاب النفوذ او محبي المغامرات البحرية، إلا انّ الوصول اليها لم يكن بهذه السّهولة لتصبح الوجهة المفضّلة للأزواج والمغامرين والباحثين عن الرفاهية والهدوء والاستجمام وغيرهم.
 
 
وتقدّم هذه المجموعة من الجزر الخلابة جزيرة غوانا التي تنبض بالرفاهية. يستطيع الضيوف استئجار جزيرة غوانا GUANA ISLAND التي لا تبعد إلا 20 دقيقة بالمركب عن المطار للاستمتاع بسبع شواطئ منعزلة عن العالم تتسع لحوالي 35 ضيف.
 
 
لا تمتّ هذه الجزيرة بصلة الى تطوّر المدن الراقية والمراسي الفاخرة إلا أنها تقدّم أروع الخلوات الطبيعية للأزواج والقادمين لقضاء شهر العسل ضمن لوحة ساحرة تثير فينا الراحة والسلام. ويمكن الاستفادة من العرض الذي تقدّمه هذه الجزيرة الخاصة بشهر العسل بكلفة 4.145 £ لسبع ليال لشخصين كاملة التجهيزات والخدمات والحجز عبر www.guana.com.
 
 
 
وقد لا يرغب البعض بقضاء شهر العسل بعزلة تامّة بل، يفضلون الاستمتاع بالمغامرات البحرية التي تتميز بها مثل الإبحار واستكشاف ما تخبّئه أسرار الأمواج او الغوص واستكشاف الأعماق. لذلك، تقدّم جزيرة سانسايل فيلات عائمة فاخرة وملائمة للأزواج ومجهّزة بكامل الخدمات.
 
 
 
تبدأ كلفة الاسبوع الواحد في هذه الجنّة العائمة بحوالي 2023 £ لشخصين وهي كاملة التجهيزات والخدمات ويمكن الحجز عبر www.sunsail.co.uk.
 
 
 
ويقدّم فندق روزوود Rosewood Little Dix Bay على مجموعة هذه الجزر إقامة فريدة من نوعها للضيوف لأنه أعاد فتح أبوابه لهذا الموسم ويعد بشهر عسل مميز وفاخر في عام 2018 ضمن أسعار تناسب الجميع.