الاتحاد تتوسع في المتوسّط والشرق الاقصى

الجمعة 27 كانون ثاني 2017

الاتحاد تتوسع في المتوسّط والشرق الاقصى

 

كشفت الاتحاد للطيران مؤخراً عن خططها لتشغيل طائراتها بوينغ 787-9 دريملاينر نحو وجهات رئيسية في منطقة شرق المتوسط والشرق الأقصى خلال العام الجاري 2017، لتتسلّم إثر هذا الإعلان تسع طائرات من طراز بوينغ 787-9 على مراحل مختلفة خلاله.
 
 
وسيتم إدخالها تدريجياً لخدمة مجموعة وجهات انطلاقاً من مركز التشغيل الرئيسي للشركة في مطار أبوظبي الدولي اعتباراً من الأول من مارس القادم.
 
 
وتتألّف كل واحدة من هذه الطائرات من  299 مقعداً إذ ستخدم طائرات دريملاينر رحلات الاتحاد اليومية المنتظمة على مدار العام إلى عَمَّان وبيروت، إضافةً إلى بكين وشنغهاي وسيؤول. أمّا الطائرة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر فستشغّلها الشركة موسمياً إلى أثينا في اليونان خلال أشهر الصيف.
 
 
في الوقت الراهن تشغّل الاتحاد للطيران 10 طائرات طراز بوينغ 787-9 دريملاينر انطلاقاً من أبوظبي إلى تسع وجهات هي دوسلدورف، وزيورخ، وبيرث، وبريسبن، وطوكيو، وسنغافورة، والرياض، وجوهانسبرغ، وواشنطن. ومن المقرر استلام 61 طائرة دريملاينر أخرى على مدار السنوات القليلة القادمة، ما يجعل الطراز 787 العمود الفقري لرحلات الاتحاد للطيران الطويلة المدّة. 
 
 
وأشار بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بهذا الخصوص أنّ الضيوف أشادوا بشأن المقصورات الداخلية الفريدة التي أرست معايير جديدة لمستويات الخدمة الراقية في المنطقة وعلى مستوى العالم بعد ادخال الطراز 787 الى الاسطول. 
 
 
وأضاف: "مع انضمام مدن جديدة إلى شبكة الوجهات التي تخدمها طائراتنا طراز بوينغ 787 دريملاينر خلال عام 2017، فإننا نوفر بذلك لعدد أكبر من الضيوف فرصةً للسفر على متن طائراتنا من الجيل التالي".
 
 
وعند الغوص في تصاميم هذه الطائرات الرائعة، يتّضح لنا انّ المقصورات الدّاخلية لبوينغ 787-9 دريملاينر المبهرة تضمّ 28 ستديو درجة رجال الأعمال"، و271 "مقعداً ذكياً" بالدرجة السياحية، بما يعزّز الضيوف بأرقى مستويات الرّاحة والتّرفيه أثناء السفر.