سنترو شاهين في جدة

الخميس 26 كانون ثاني 2017

سنترو شاهين في جدة

 

تتابع روتانا الرائدة في أدارة الفنادق والضيافة خططها التوسعية في المنطقة، لتعلن مؤخراً عن إضافة 15 فندقا ومنتجعا جديدا إلى سوق الضيافة الإقليمي خلال العام الحال .
 
 
وتأتي هذه الخطوة بعد تدشين أول فندق لها في مدينة جدة، سنترو شاهين، تلك المنشأة الّتي شكّلت إضافة نوعيّة في قطاع الفندقة السعودي. ويستهدف هذا الفندق الجديد والحديث فئة الضيوف العصريين والشباب والمسافرين من رجال الأعمال ضمن مفهوم جديد ومبتكر للضيافة.
 
 
وبينما يتجه سوق الضيافة الفاخرة المحلي إلى توفير الإقامة الفاخرة والمخمليّة لأصحاب الأعمال والسياح على حد سواء، يتمّ التذمّر أحياناً من أسعارها الباهظة التي لا تلاءم جميع الضيوف. لهذا السبب، رأى سنترو شاهين جدة النّور ليستقطب المسافرين الذين يسعون الى إقامة عملية بتكلفة معقولة.
 
 
 
وفي هذه المناسبة، ذكر الأستاذ محمد حاج حسن، نائب الرئيس الإقليمي لروتانا في المملكة، العراق، السودان، مصر، الكويت، قطر، الأردن، والبحرين أنه تم تطوير سنترو شاهين جدة ليوفر أجواء راقية وخدمة تتناسب مع أعلى المعايير، بما يتوافق مع رؤية العلامة سنترو من روتانا في تقديم مفهوم فندقي مبتكر لصورة خاصّة تتمثل في  ان الرّفاهية أصبحت من متطلّبات العصر. 
 
 
ويقترح فندق سنترو شاهين جدة ثلاثة مطاعم عصرية؛ هي "سي. ديلي"، للوجبات الخفيفة والسّريعة على مدار السّاعة، و"سي. تيست"، مطعم البوفيه العصري و"سوشي سنترو"، المطعم الياباني التقليدي.
 
 
بالإضافة الى ذلك يقدّم الفندق نادٍ رياضياً متكامل المرافق والخدمات، ومسبحا خارجياُ مع مسبح مخصص للأطفال.
 
 
وهو بالإضافة الى ذلك، أول منشأة فندقية تحمل العلامة سنترو من روتانا في مدينة جدة، ويحتلّ موقع استراتيجي على طريق المدينة المنورة، قريب من مراكز الأعمال والتجارة والتسوّق.