Range Rover المصفّحة ب 1.5 مليون درهم

الأربعاء 25 كانون ثاني 2017

Range Rover  المصفّحة ب 1.5 مليون درهم

Intersec 2017 برزت سيّارة Range Rover Sentinel  المحصّنة في قسم الشّرطة والأمن القوميّ، ضمن معرض


وخلال هذا المعرض، قدّمت شركات الأمن المحترفة في المنطقة ابتكاراتها الأخيرة في حلول الأمن، والعلامات التّجارية العالميّة كذلك، من أجل جذب الضّيوف إلى آجدد المنتجات، في مركز دبي الدّولي للمعارض والمؤتمرات.

 

ورغم أنّ ال Range Rover  التي قدّمتها شركة Jaguar Land Rover  تشبه سيّارة SUV  عالية الرّفاهية لأوّل وهلة، هي فعليّاً وحشٌ قويّ مستعدٌّ أن يتحمّل ضرباتٍ قاسية.

 

وبنيت الRange Rover Sentinel  خصّيصاً لتكون سيّارة عالية الرّفاهية والأداء، وفي الوقت عينه، سيّارة الهروب المحصّنة عند اللزوم. وتبدو الSUV   طبيعيّاً إلى أن تدخل إلى الحدث الأمني المهدّد لمن في داخلها، لأنّ أقسامها الستّة الدّاخليّة تستطيع أن تبقى محتمية ومحصّنة ضدّ طلقات 7.62 ملم النّاريّة، لعدّة دورات، وإنفجارات الTNT  من 15 كلغ، وهجومٍ متعدّد لقنابل DM51.

 

وصمّمت Land Rover هذه ال Sentinel  وبنتها، وأخضعتها لاختبارات متخصّصي الحماية والمتفجّرات، وللهجوم الفعلي الاختباري للتّأكد من أنّ حصنها غير قابل للاختراق. وبحسب مدير الاستراتيجيّة العالميّة للمركبات المحصّنة في Jaguar Land Rover، جون غراهام، تهتمّ الشّركة بشكلٍ خاص بالشّرطة والقوى الأمنيّة، وأمن الدّولة، والسفارات، والشّخصيات الأمنيّة المهمّة.