Mustang 2018 المكشوفة والمتجدّدة

الثلاثاء 24 كانون ثاني 2017

Mustang  2018 المكشوفة والمتجدّدة

 

ما لبثت Ford  أن كشفت عن ال Mustang 2018 الكوبي هذا الأسبوع، حتّى أطلقت النّسخة المكشوفة بعد بضعة أيّام.


وفيما كشفت الشّركة عن النسخة الكوبي في وسط صخبٍ إعلاميّ، وبمساعدة Dwayne « The Rock » Johnson  في عددٍ من الاحداث في ديترويت، لوس أنجلوس ونيويورك، كان إطلاق النسخة المكشوفة هادئاً وخجولاً بعض الشّيء، بحيث أنّ الشّركة عرضتها في بعض الصّالات في كنتاكي وكارولينا الجنوبيّة.

 

وخضعت النسّخة المكشوفة للتّعديلات عينها التي أُجريت على النسخة الكوبي من الMustang  2018 الجديدة. فمثلاً، ألغي حضور محرّك الV-6  الأوّلي، تاركاً مكانه لمحرّك EcoBoost  من Ford، من نوع 2.3 ليتر وأربعة سيلندرات مع ميزة توربو، أو اختياريّاً، محرّك الV-8  وال5.0 ليتر فقط. وتؤكّد Ford  أنّ أداء كلي المحرّكين محسّنٌ نسبةً للنسخة السّابقة من السيّارة، لكنّها لم تعطِ المزيد من المعلومات حول الأرقام الدّقيقة لقوّتهما. وما زال نظام نقل القيادة يدويّ وسداسيّ، ولكن يمكن استبداله اختياريّاً بالنظام العاشريّ الأوتوماتيكيّ الجديد كليّاً.

 

وفي المقابل، يمكن اختيار بعض مزايا ال Mustang Coupé2018، وطلبها للنسخة المكشوفة، مثل العادم المبدّل الذي يخفض صوت المحرّك عند القيادة الهادئة، ويقوّيه عند الإسراع. وستتبع النسخة المكشوفة من ال Mustang  2018 النسخة الكوبي منها إلى صالات العرض هذا الخريف، مع إضافة متوقّعة من 1,000$ إلى 2,000$ على سعرها الأساسيّ من 31,585$.