فيلات فاخرة لعطلات فاخرة

الجمعة 20 كانون ثاني 2017

فيلات فاخرة لعطلات فاخرة
 
 
 
تقدم شركة "فيلاس اوف ديستينكشن" Villas of Distinction® السّبّاقة عالمياً بتأجير الفيلات الفاخرة عروضاً مميزة للعام 2017 يتمناها جميع محبي العطلات الفاخرة في ايطاليا وهاواي وجامايكا وسانت جون وفلوريدا.
 
 
تتلاءم هذه العروض مع مساعي العائلات وتقدّم لها كلّ ما يرغبونه من راحة واستجمام ونشاطات.
 
 
في ايطاليا مثلاً، بحسب ما أشار اليه السيد ستيف لاسمان نائب مدير انشاء الفيلات والعلاقات الوكالية في الشركة، لا بد ان تكون الاسعار المنخفضة إثر تراجع الحالة الاقتصادية،هي سبباً لاستقطاب العائلات. وهنا سيختبر الضيوف الحياة الإيطالية وما تنبض به من ثقافة وتميّز ورقيّ بالإضافة الى الخدمات الممتازة المتوفّرة في كل فيلا.
 
 
وتقدّم هاواي ذلك الجو الدافئ للذين سبق ان اختبروا العطلات الكاريبية الممتازة او ببساطة للراغبين بالهروب من الجو البارد في هذه الفترة ويرغبون بالاستجمام تحت الاشعّة على الرمال وفي احضان الطبيعة الخلابة.
 
 
أمّا الفيلات المتوفّرة في جامايكا، فتوفّر بالإضافة الى الخبرة الكاريبيّة الغنيّة عن التعريف، طاقم عمل بجهوزيّة تامّة لتلبية مطالب ورغبات أصحاب الفيلا الجدد، من طباخ وبواب ورئيس خدم وسائق وغيرهم. 
 
 
ولمحبّي الولايات المتحدة حصّتهم في سانت جون، هذه البقعة التي تشهد تزايداً في عدد الفيلات الخاصّة المعروضة للإيجار عاماً بعد عام بنسبة 20%. تقدّن سانت جون افضل الفيلات والتجارب الحصريّة بصورة خاصة للذين يسافرون للمرة الاولى.
 
 
وفي فلوريدا وتحديداً في اورلاندو، تستقبل الفيلات الواقعة في نطاق مشروع Reunion Resort and Encore Club Resort جواً عائلياً بامتياز وبمساحات مختلفة تتراوح بين 5 و 14 غرفة نوم في الفيلا الواحدة. 
 
 
لمزيد من المعلومات او الحجز يمكنكم زيارة الموقع الخاص بالشركة VillasofDistinction.com .