ماندارين اوريانتل: عيد الحب في مدينة الحب

الجمعة 20 كانون ثاني 2017

ماندارين اوريانتل: عيد الحب في مدينة الحب
 
 
بمناسبة اقتراب عيد الحب، يقدّم فندق ماندارين اوريانتل في إطار عروض "ماسيكا أوفر" Massika Offer اسوارا انيقا يحمل توقيع ماسيكا كجزء من العرض الموسمي "بي ماي فالنتاين" Be My Valentine الذي يليق بمدينة الحب باريس.
 

وبموجب هذا العرض، سيحظى الضيوف الذين يحجزون اقامتهم في الفندق في شهر فبراير على سوار من ذهب تكسوه حبيبات الألماس من تصميم ميسيكا للمجوهرات Messika في باريس. بالإضافة الى ذلك، سيعشق الضيوف، وبصورة خاصة الأزواج عرض Treat for Two الذي يقدّمه المنتجع الصحي في الفندق. 
 
 
عند الوصول الى الفندق سيفرح الضّيوف بالاستقبال الرّومنسي  والحلويات المميزة ليكتشفوا من بعدها واحة من الهدوء والروعة والجمال حيث سيكتشفون شارع سانت اونوري 259 Rue Saint-Honoré حيث تم افتتاح اول متجر لمجوهرات ميسيكا Messika عام 2013. 
 
 
للراغبين، تبلغ كلفة عرض بي ماي فالنتاين 1250 يورو في الليلة ويضمّ وجبة فطور في الغرفة او في مقهى كاميليا Camélia بالإضافة الى الخدمات الخاصة عند حجز غرفة او جناح واستقبال للشخصيات المهمّة عند الوصول الى شارع سانت اونوري. ويضمّ السعر المطروح السوار الذهبي الذي يبلغ قيمة 490 يورو وشمعة معطّرة تحمل توقيع العلامة التجارية وليموزين تعنى بتنقلات الضيوف الذين حجزوا الاجنحة فقط. 
 
 
أمّا عرص المنتجع "تريت فور تو" فهو بكلفة 600 يورو خلال أيام الأسبوع و660 يورو في عطلة نهاية الأسبوع وهو مستمرّ لغاية 28 فبراير 2017. يتضمّن العرض جناح منتجعي خاص ومضياف مزيّنا بالأزهار والشموع لجو هادئ ومريح حيث يمكن اختيار جلسة عناية بالوجه لمدّة 80 دقيقة. 
 
 
لمزيد من المعلومات بشأن الحجوزات يمكن زيارة الموقع التالي: www.mandarinoriental.com