احتفلوا بالحبّ في مراكش

السبت 21 كانون ثاني 2017

احتفلوا بالحبّ في مراكش
 
 
يقدّم فندق ماندارين أورينتل، مراكش Mandarin Oriental, Marrakech للأزواج فرصة للاحتفال بالحبّ في واحد من أكثر الأماكن رومانسية في العالم في فبراير القادم.
 
 
ومن خلال حجز حزمة عيد الحب Valentine’s Day package في الفندق، يمكن للضّيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الضّيافة الخاصة، بما في ذلك وجبة الإفطار في تلك الفيلا الفاخرة Mandarin Villa الّتي يمكن حجزها، مع مسبحها الخاص والجاكوزي. ومن بين الملذّات الاخرى التي تتضمّنها الفيلا حزمة علاجات السبا، وأمسية الشمبانيا الخاصّة وعشاء رومانسيا في مطعم Mes'Lalla.
 
 
ومقابل 1200 يورو يقدّم عرض يوم الحب Valentine’s Day وجبة فطور لشخصين في الفيلا الفاخرة الخاصة وامسية خاصة للغاية فيها مئة وردة، بالإضافة الى عشاء لشخصين فيه 4 اطباق رئيسية من تحضير شيف الفندق مريم شرقاوي وكوكتيلات مميزة، وعلاجين لمدّة 90دقيقة كل علاج بالعطور في سبا مزدوج وأمسية خاصّة وعشاء رومنسي، يقدّم الفندق لضيوفه زجاجة شامبانيا Veuve Clicquot Brut Champagne، جنباً الى جولة وإمكانية النقل الى مطار المنارة في مراكش وغيرها من الخدمات مثل الانترنيت السريع.
 
 
وتجدر الإشارة الى ان هذا العرض متوفّر عند حجز ليلتين متتاليتين كحدّ أدنى خلال شهر فبراير 2017 بحسب توفّر الغرف الشاغرة.
 
 
للراغبين بالتعرّف اكثر على هذا العرض يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي www.mandarinoriental.com أو للحجز يمكن التواصل مع إدارة الفندق على البريد التالي: momrk-reservations@mohg.com.