فورسيزونز وسابع الرومنسيات

الأحد 15 كانون ثاني 2017

فورسيزونز وسابع الرومنسيات

 
الى الراغبين باختبار أروع الامسيات الرومنسية بمناسبة عيد العشاق هذا العام، يقدّم لكم فندق فورسيزونز Four Seasons Safari Lodge Serengeti في سيرينجيتي في تانزانيا عيدا من الاحلام .
 
 
الفندق  يتوجّه بصورة خاصّة الى محبّي الطبيعة والسفاري والحيوانات النادرة وتلك الأجواء المتغلغلة في أحضان الطبيعة والروح المحبّة في هذه البيئة المميزة تمتدّ لسبعة أيام يطلق عليها اسم ـ"Romantic Seven The" او سابع الرّومنسيات.
 
 
ويفاجئ المنتجع ضيوفه بدليل سياحي سيرافقهم أثناء مكوثهم ورحلاتهم الاستكشافية ورحلات السفاري الرائعة. 
 
 
وخلال أسبوع عيد الحب، سيتم تداول المعلومات حول موضوع سابع الرومنسيات مع جميع ضيوف الفورسيزونز والتعرّف الى طريقة انجذاب وتزاوج الحيوانات الموجودة في هذه البيئة. وتضم اللائحة طيور الحب والزرافات والأسود والدّكدك وأبو قرن وظباء الكليبسينجر الافريقية وغيرها. وستكون تلك الجلسات شيّقة لما تحمله من تميّز واكتشافات لم نكن نعلمها عن تزاوج تلك الحيوانات. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيحظى الضيوف بفرصة مشاهدتها مباشرة في الطبيعة بمرافقة مصوّر من المنتجع الذي سيسجّل أجمل اللحظات والاوقات الى جنب فرصة قضاء رحلة صباحية باكرة في منطاد هوائي لرؤية السهول الافريقية من الأعلى. 
 
 
وبالرغم من الأجواء الطبيعية المهيمنة، يقدّم المنتجع اجود خدمات الضيافة وكل ما يطلبه الضيوف من راحة واستجمام وخدمات السبا الفاخرة للاسترخاء والتخلّص بأكبر قدر من ضغوطات الحياة اليومية التي قد تقتل الهدوء والسكينة.
 
 
للراغبين، تصل كلفة الليلة الواحدة حد في الفورسيزونز الى 1540 دولار مع كامل الخدمات والرحلات. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.fourseasons.com/serengeti