شتاء دافئ في مرتفعات كيمبينسكي

السبت 14 كانون ثاني 2017

شتاء دافئ في مرتفعات كيمبينسكي
 
 
 
عندما نقول عطلة فصل الشتاء، سرعان ما تحضر الى مخيلتنا مشاهد الجبال البيضاء ورياضة التزلّج والمدفأة بنارها البرتقالية والثياب الثقيلة والمعاطف وغيرها. إلا أن مجموعة فنادق كيمبينسكي اليوم، ستقدّم لكم نوعاً مختلفاً من العطل الشتوية... الدّافئة للغاية.
 
 
تبدأ الرّحلة في كوبا وبصورة خاصة تلك الجزيرة الكاريبية حيث سيحظى الضيوف بعطلة صيفية بامتياز. فجنباً الى الثقافة الحية تنضم الهندسة والتصاميم الاسبانية الى المطبخ الرائع في العاصمة هافانا حيث سيستقبلكم فندق غراند هوتيل كيمبينسكي لا هابانا Gran Hotel Kempinski La Habana.. وهنا يمكنم الاستمتاع بالرياضات المائية المميزة مثل الغطس وغيرها.
 
 
أما إن كنتم تبحثون عن مغامرات وسط شتاء أوروبي، فنيروبي هي الاختيار الأمثل. تزهر نيروبي وتفتح براعم دفئها في شرق افريقيا لتكون جوهرة السياحة وتقدّم الى ضيوفها باقة من النشاطات والتجارب الشيقة. يمكنكم الاستمتاع في هذه العطلة المميزة في أحضان فندق كيمبينسكي فيلا روزا Villa Rosa Kempinski Nairobi.
 
 
من افريقيا الى الخليج... تدعوكم دبي الى أرقى تجارب التسوق بين ناطحات السحاب والفنادق من فئة سبع نجوم وغيرها من الأبنية المميزة الذي ستجعل من عطلتكم اختبارا لا ينسى. وهنا يمكنكم المكوث في كلّ من فندق كيمبينسكي هوتيل مول الامارات Kempinski Hotel Mall of the Emirates او كيمبينسكي النخلة جميرا Kempinski Hotel and Residences Palm Jumeirah والاستمتاع بدفء يصل الى 30 درجة.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.kempinski.com