فنادق فاخرة تفتتح في العام 2017

الاثنين 09 كانون ثاني 2017

فنادق فاخرة تفتتح في العام 2017
 
 
يستقبل العام الجديد المسافرين والباحثين عن الرفاهية والضيافة المميزة بباقة من الفنادق والمنتجعات التي ستفتتح أبوابها خلال الأيام والأشهر القادمة.
 
 
وتبدأ رحلة الضيافة الفاخرة مع فندق والدورف آستوريا في بيفرلي هيلز Waldorf Astoria Beverly Hills الذي سيرتفع 12 طابقاً تضمّ 170 غرفة ذات مناظر لا نظير لها. ومن المتوقّع ان يفتتح الفندق في يونيو 2017. 
 
 
أمّا الصين، وتحديداً منطقة جيوزايغو، فستستقبل فندق ريتز كارلتون العريق Ritz-Carlton Jiuzhaigou مباشرة على حدود التيبت في تلك القرية التي صنّفتها اليونسكو من الإرث العالمي. وتتميز هذه البقعة بالشلالات الساحرة التي تختلف بنسب ارتفاعاتها والبرك الزرقاء والغابات المخضوضرة الغنية والوادي الذي يخبرنا الكثير عن الفوفكلور الصيني من خلال القلاع التاريخية.
 
 
وللريتز كارلتون ايضاً حصّته هذا العام في لانكاوي Ritz-Carlton Langkawi في ماليزيا. ومن المتوقّع ان يقدّم 90 غرفة و29 فيلا في كنف الغابات المطرية والشواطئ ليختبر الضيوف أسرار الطبيعة الهادئة في شهر يوليو 2017.
 
 
ومن اقصى الشرق الى أقصى الغرب، تنتقل الضيافة الفاخرة الى كوبا، وهذه المرّة مع مجموعة كمبينسكي لتقدّم فندق The Gran Hotel Kempinski La Habana في العاصمة هافانا. وسيضمّ الفندق الخلاب 246 غرفة وجناحا ومن المتوقّع ان يفتتح في الربع الثاني من هذا العام. 
 
 
أمّا مجموعة فنادق بارك حياة، فستسافر بنا هذا الصّيف الى الكاريبي وتحديداً الى جزيرة سانت كيتس حيث ستذهلنا بمنتجع فاخر مؤلّف من 126 غرفة. وسيكون منتجع Park Hyatt Saint Kitts بمثابة ملجأ للعلاجات الجسدية والخبرات الرياضية وغيرها من الخدمات المتعلّقة بالعافية والجسد. 
 
 
وستعود بنا الفورسيزونز الى حقبة ثلاثينيات القرن الماضي، الى تلك المنشأة التي سرعان ما أصبحت فصلاً رئيسياً في تاريخ ميامي بيتش في الولايات المتحدة الامريكية. إنه فندق Four Seasons at The Surf Club الذي تمّ بناؤه عام 1930 والذي سيعيد افتتاح ابوابه بحلة جديدة تماماً هذا العام.