التركية نحو هافانا وكاراكاس

السبت 07 كانون ثاني 2017

التركية نحو هافانا وكاراكاس

 

 
دشّنت الخطوط الجويّة التّركيّة الحاصلة على جائزة أفضل طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب نتائج سكايتراكس Skytrax بصورة خاصة انها تسيّر رحلاتها الى دول تفوق عدداً شركات الطيران الأخرى. وها هي تضيف وجهات جديدة هذا الموسم لتوسّع شبكة رحلاتها أكثر وأكثر.
 
 
بالإضافة الى بوينوس آيرس وساو باولو وبوغوتا وباناما وتورونتو ومونتريال وشيكاغو وهيوستون ولوس أنجلس ونيويورك وواشنطن وبوسطن وسان فرانسيسكو وميامي وأتلانتا، زادت الخطوط التركية رحلات الى هافانا وكاراكاس لتكونا الوجهة السادسة عشر والسابعة عشر في الأمريكيتين. 
 
 
وانطلقت الرحلة الافتتاحية من إسطنبول على تحيّات المدافع المائية إثر احتفال تشرّف بتقديمه السيد محمد بويوكيكسي عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية وكبار البيروقراطيين في كلا من جمهورية كوبا وجمهورية فنزويلا، في الحضور الدبلوماسي، والبروتوكول وممثلي وسائل الإعلام، وكذلك مسؤولو الخطوط الجوية التّركيّة.
 
 
وبرأي السيد بويوكيكسي ان هافانا وكاراكاس هما نقطتان رئيسيتان في توسّع الطّيران التّركي في أمريكا اللاتينيّة لتكونا في الطليعة لتقصير المسافات بين المسافرين الراغبين بالوصول الى أكبر جزز الانتيل Antilles.
 
 
وتحمل الرّحلات الجديدة الرمز TK 183 ويتم تشغيلها 3 مرات في الأسبوع (الثلاثاء والخميس والأحد) في كلا المسارين. والجدير ذكره انه يمكن لحاملي بطاقات "مايلز اند سمايلز" الاستفادة من تخفيض بنسبة 25% في الأشهر السّتة الأولى. ويمكن لهذه الرحلات المنطلقة من مطاري خوسيه مارتي الدولي وسيمون بوليفار الدولي التوجه الى 102 وجهة عالميّة من بينها باريس ولندن ومدريد ووروما وموسكو وبيروت وبرشلونة وزوريخ وبيكين وغيرها. 
 
 
للمزيد من المعلومات: www.turkishairlines.com