ديناميكيّة الرّفاهية في ال LC Lexus

السبت 07 كانون ثاني 2017

ديناميكيّة الرّفاهية في ال LC Lexus

 

تقدّم Lexus  نسخة الأداء الجديدة من الLC  الخاصّة منها، مجسّدةً التزامها بخلق السيّارات المشوّقة والرّائعة على جميع الأصعدة.


ففي 27 عاماً فقط، استطاعت Lexus  أن تجري تأثيراً تحويليّاً على سوق السيّارات العالية الرفاهية، بفضل امتيازها في التصميم، وإصدار جيلٍ من السيّارات القويّة والمحرّكات الجبّارة، وتكنولوجيا الهايبرد الأخيرة الفعّالة والمفيدة.

 

ويستمرّ مدير علامة Lexus  التجاريّة أكيو تويودا في تحقيق التغيير مع كلّ طرازٍ جديد، وتأتي الLC Coupe   لتأخذ هذا التطوّر إلى مستوياتٍ جديدة.

 

وتقدّم ال LC 500h  الجديدة نظام Multi Stage  الهايبرد الجديد من Lexus، الذي يحسّن الأداء في مختلف سرعات المحرّك، ويزيد الدّناميكيّة ومتعة القيادة، بالسلاسة عينها والعمليّة. ويقترن المحرّك الكهربائيّ بمحرّك الV6   وال3.5 ليتر. والLC 500   تعتمد على محرّك من نوع V8  و5.0 ليتر، بقوّة 471 حصان، مع نظام النقل العاشريّ الأوتوماتيكيّ. وستُطرح الLexus LC   بجميع نسخاتها في الأسواق الأميركيّة في ربيع 2017 المقبل.

 

وتتميّز ال LC  بتصميمها الأنيق الجذّاب، وأدائها وهندستها الدّاخلية والخارجيّة، العالية الرّفاهية. وفي الوقت عينه، تخافظ المصمّمة على الأمان من خلال الهيكليّة المتينة، وقاعدة GA-L  الجديدة للأجيال المقبلة. واختار لها المصمّمون عجلاتٍ من 21 إنش، من خليط المعدن.

 

وتمتدّ ديناميكيّة الرفاهية إلى داخل السيّارة، من خلال المساحة الواسعة والمريحة، والمصمّمة لتلائم السّائق وتسهّل عمله، وتريح الركّاب وتسلّيهم، إلى جانب التكنولوجيّات الحديثة التي تؤمّن لهم أجمل خبرة. وعملت Lexus  أيضاً على تقديم أفضل صوتٍ للمحرّك، لأنّه برأيها يساهم في تقديم الخبرة المتعدّدة الأحاسيس للسّائق.