Huayra Roadster الى جنيف

السبت 07 كانون ثاني 2017

Huayra Roadster الى جنيف

  

تسرّبت صورٌ حصريّة لل Huayra Roadster  من Pagani، وهي من المفترض أن تظهر لأوّل مرّة في معرض جنيف للسيّارات، في مارس المقبل.


واكّدت Pagani  أنّ سيّارتها ستظهر في معرض جنيف، وأطلقت صورةً تشويقيّة لجزئها الأماميّ، كاشفةً أنّ السيّارة ستتمتّع بقاسمٍ فريد، شبيه بذلك الذي قدّمته مع زرمة aeroTempesta  لل Huayra.

 

لكنّ موقع GTspirit  استطاع أن يجد نسخةً من ال Huayra Roadster، فالتقط لها بعض الصّور، وسرّبها، وهي تظهر السيّارة من دون سقف، ما سلّط الضّوء على الشّفرات الخلفيّة الطّائرة في الجزء الخلفيّ، التي تهدف إلى إبقاء المحرّك مبرّداً.

 

ويبدو أيضاً من خلال الصّور، أنّ الجزء الخلفيّ تمّ تعديله، مع المصابيح الخلفيّة الممتدّة، والموزّع المعاد تصميمه. ومن المتوقّع أن تتضمّن الHuayra Roadster   لوحاً قابلاً للانتزاع للسّقف، عوضاً عن السّقف الأوتوماتيكيّ، تماماً كما فعلت Pagani  مع ال Zonda Roadster  السّابقة. وهذا يعني أنّ الوزن الأساسيّ سيبقى قريباً من وزن الHuayra coupe .

 

وأيضاً، تشبه ال Huayra Roadster  ال Zonda Roadster  من ناحية الميكانيكيّات، ما يعني أنّ القوّة ستأتي من محرّك Mercedes-AMG  من نوع V-12  و6.0 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، ولكن نأمل أن تكون أكثر من 720 حصان و1000 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، ربّما لتصل إلى 789 حصان و1020 نيوتن/ متر مثل الHuayra BC