عائلة MINI جاهزة لرالي داكار

الجمعة 06 كانون ثاني 2017

عائلة MINI  جاهزة لرالي داكار

 

ينطلق رالي داكار من الثّاني وحتّى الرّابع عشر من يناير الجاري، وتشارك فيه أكثر من 300 مركبة و500 متسابق.


وتتنوّع المركبات بين سيّارات ودرّاجات ناريّة وشاحنات، ستتسابق على مساحة 9000 كلم من المسار المتعدّد الطّبيعة، من أجل تحقيق شرف إنهاء سباق داكار. وسيلعب ثلاث بلدان دورهم في النسخة التّاسع والثلاثين من هذا السّباق، فهو سينطلق هذا العام من عاصمة الباراغواي، أسينسيون، نحو 12 محطّة تمرّ ببوليفيا، وصولاً إلى بوينوس أيريس الأرجنتينيّة.

 

وتتجهّز في مكانها ثماني سيّارات MINI  من عائلة علامتها التجاريّة، لتتسابق في رالي داكار للعام 2017. وللأسف، لن يتمكّن السّائق الأميركي بريس مينزيز من المشاركة في السّباق، بعد الإصابة السّابقة التي تعرّض لها. لذا، سيتشكّل فريق X-raid  ل MINI John Cooper Works Rally  من أورلاندو تيرانوفا الأرجنتينيّ وشريكه أندرياس شولتز الألماني، عوضاً عن منزيز وشريكه بيتر مورتينسين الأميركي.

 

ويتحضّر للسّباق أيضاً كلّ من ميكو هيرفونين الفنلندي، وشريكه ميشيل بيرين الفرنسي، ويزيد الرهجي السّعودي وشريكه تيمو غوتشالك الألماني، وجاكوب برزيغونسكي البولوني، وطوم كولسول البلجيكي، بوريس غرارافوليك التشيلي، وفيليم بالميرو البرتغالي، ومحمّد أبو عيسى القطري، وكسافيي بانسيري الفرنسي. وتتشكّل عائلة MINI  من السّائقين المتعدّدي الجنسيّات، المتحمّسين والمتمرّسين، ومستمدّين القوّة من شريك العلامة التجاريّة، X-raid

أحدث الأخبار السبّاقة