Skype إلى نظام Volvo الرّقمي

الأربعاء 04 كانون ثاني 2017

Skype  إلى نظام Volvo  الرّقمي

 

ستضيف Volvo  خدمة مكالمات Skype  الرّقميّة إلى أنظمة المعلومات والتسلية المتوفّرة في طرائز 90-series  منها.


وبالتّحديد، هي ستضيف خدمة Skype for Business  المستخدمة أساساً للأعمال ومكالمات فيديو المؤتمرات. وهذه الخطوة قد تسهّل القيام بالأعمال، وتجعله متوفّراً في السيّارات، بعد أن كان محصوراً فقط في المكاتب وأماكن العمل.

 

وسيظهر زرّ Skype  على شاشات اللمس من Sensus، في طرائز ال Volvo S90  سيدان، وال V90 wagons، وال XC90  الSUV . ولم توضّح Volvo ما إذا ستعتمد الخدمة على الانترنت اللاسلكي أو على التجامل مع الهواتف الذّكية، أو الاثنين معاً، ولكنّها قالت إنّ المساحة الرّقمية ستظهر اقتراب أيّ اجتماعاتٍ مقبلة وتذكّر بها المستخدم، وتسمح له بالتواصل مع الآخرين من خلال نقرةٍ واحدة، من دون الحاجة إلى كتابة أيّ رموزٍ أو كلمات، وذلك بهدف عدم إلهاء السّائق عن القيادة وتشتيته.

 

وتظهر، في إعلان Volvo  لقدوم Skype، امرأةٌ، يبدو أنّها تستمع كثيراً بالمحادثة التي تقوم بها، والتي من المفترض أن تكون متعلّقة بالعمل بحت. ويجدر الذّكر أنّ Microsoft  هي التي باتت تمتلك Skype  حاليّاً، وهي عملت سابقاً مع Volvo. والآن، تعمل الجهتين على انخراط خدمة Cortana Al  الخاصّة من Microsoft  في سيّارات Volvo، من أجل تحسين التعرّف على الصّوت، وزيادة مزايا المساعدة الشّخصية على النظام الرّقمي، لتسهيل خبرة السّائق.