تفوّق سدرة المالية

السبت 31 كانون أول 2016

تفوّق سدرة المالية

 

فازت شركة سدرة المالية بجائزتها التاسعة في عام ٢٠١٦. بحضور قادة الصناعة، حصلت سدرة المالية على جائزة إدارة الأصول البديلة لعام ٢٠١٦ وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي أقيم أخيراً في دبي.

(Global Investor/ISF )

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد هاني باعثمان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة السدرة المالية، إن الشركة تواصل تفوّقها على منافسيها من خلال الاستماع إلى المستثمرين مع مواكبة احتياجاتهم والاستجابة إلى متطلباتهم لللحفاظ على رأس المال ودخل متكرّر مستقر في عالم مليء بعدم الاستقرار.

 

 وأضاف أن هذا العام، تمكّنت الشركة من تكرار نجاح عام ٢٠١٥ وتجاوزه مشيراً إلى أن الزيادة القوية في الإيرادات والأصول المدارة تشهد على فلسفة الشركة الاستثمارية القوية التي تعطي الأولوية لاحتياجات المستثمرين.

 

Riversideو- Kinnaird Houseفي أوائل عام ٢٠١٦ أغلقت شركة سدرة المالية صفقات 

 

وتلا ذلك تأمين عقارٍ مدر للدخل في شارلوت في ولاية ساوث كارولينا، الولايات المتحدة الأميركية.

 

 وفي المملكة العربية السعودية، تمّ تكليف الشركة لتقديم المشورة بشأن مشروع عدن السكني. وفضلاً عن ذلك، حقّقت الشركة النجاحات العديدة في عام ٢٠١٦.

 

 تمّ ترخيص هذه الشركة على يد هيئة السوق المالية السعودية في عام ٢٠٠٩. وتقدّم شركة سدرة الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية وهي تأخذ  المملكة العربية السعودية مقراً لها ما يركّز جهودها على إدارة الأصول، تمويل الشركات والاستشارات.

 

تسمح لها تراخيصها بالقيام بأداء صفة أصيل ومتعهد، استشاري ووصي. وهي مسؤولة عن خدمات حفظ الأمن.

 

تدير سدرة المالية حالياً أصولاً تتجاوز ال- 3.8  مليار ريال سعودي وهذه الأصول تمّ استثمارها في الاستثمارات البديلة.