رولز-رويز باتفاقية مع كمبينسكي

الخميس 29 كانون أول 2016

رولز-رويز باتفاقية مع كمبينسكي
 
 
 
تعاونت رولز-رويس موتور كارز الدوحة Rolls-Royce Motor Cars Doha ، وهي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات رولز-رويس في قطر مع منتجع مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة Marsa Malaz Kempinski, The Pearl – Doha ، الفائق الفخامة والمتربّع على الجزيرة الاصطناعية الخاصة به لتقدّم تجربة سبّاقة تليق بتاريخ كل من صانع السيارات والعلامة التجارية للضيافة .
 
 
ومن خلال هذا التعاون،سيحظى الضيوف بفيض من الخدمة الفخمة المخملية إذ تبدأ تجربة رولز-رويس قبل وصول الضيوف الى الفندق. وهذه الخدمة مصممة خصيصاً للعائلات الملكية وكبار الشخصيات والمشاهير وغيرهم من الضيوف المقيمين في الأجنحة الملكية في منتجع مرسى ملاذ كمبينسكي، الذين سيُنقلون من الموقع الذي يفضّلونه في الدوحة في سيارات رولز-رويس مصمّمة حسب الطلب. وعند تسجيل الدخول والوصول إلى ذلك الجناح الفاخر الممتدّ على 650 متراً مربّعاً، سيكون مساعد الضيوف الخاص على استعداد لاستقبالهم وسيختارون عندها بين سيارة رولز-رويس فانتوم أو غوست أو رايث أو داون ليستمتعوا بقيادتها خلال مدّة إقامتهم. 
 
 
ويحظى الضيوف من خلال هذا التعاون الواسع على فرصة قيادة الطراز الذي يحلو لهم من المجموعة الكاملة بما في ذلك سيارة فانتوم التي تشكّل التعبير الأروع عن فخامة رولز-رويس، ورايث، السيارة الأقوى التي صُنِعت على الإطلاق في تاريخ رولز-رويس.
 
 
وبمناسبة هذه الشراكة، عبّر السيّد إيهاب علام، مدير عام شركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة، قائلاًعن سعادته الامتداد الجديد لأنه تعاون يقوّي العلاقات الوطيدة مع هذا الفندق الفاخر ويوطّد العلاقة بين العلامتين التجاريتين الرائدتين عالمياً.