الحياة على الشاطئ في أروبا

الجمعة 30 كانون أول 2016

الحياة على الشاطئ في أروبا
 
 
تفضّل شريحة لا بأس بها من الناس قضاء العطلة هذا الموسم على الثلوج والبعض الآخر في الأجواء الاحتفالية الصاخبة والنابضة بالفرق والأجواء الترفيهية، أما البعض الآخر فيفضّل فعلاً الاستلقاء على شاطئ دافئ تحت أشعّة الشمس بكل سكينة وهدوء.
 
 
لذلك، تدعوكم جزيرة أروبا Aruba ، صاحبة لقب "الجزيرة الواحدة السعيدة" The one happy Island الى شواطئها الرائعة في جنوب الكاريبي بالقرب من فنزويلا لقضاء تلك العطلة الفيروزية التي تفيض بالسلام والراحة والتؤدة. ومن حسن الحظّ أنها تقع بعيداً عن خطّ الأعاصير التي تضرب تلك المنطقة في هذه الفترة من السنة ليستطيع الضيوف الغوص في عالم ساحر من الشواطئ العالمية التي يقصدها محبو عالم البحار والطبيعة الخلابة من كل حدب وصوب. 
 
 
وللاستجابة الى الكم الهائل من الضيوف أطلقت الحكومة في جزيرة أروبا مواقع تطوير لمشروع بقيمة 350 مليون دولار في أورانجيستاد، العاصمة، فضلا عن بناء لينيار بارك Linear Park، والذي سيكون الأطول من نوعه في مجموعة الجزر المجاورة. ومن شأن هذا المشروع أن يخلق سلسلة من المناظر الخلابة بين المطار والمنتجعات على طول بالم بيتش، لتشمل مسارات الدراجات، ومسارات للمشاة، والأكشاك ووفرة من الأشجار، وسوف يكون هذا الموقع حيث يمكن للزوار والسكان المحليين الاسترخاء، ورمي مرهقات الحياة اليومية والاستمتاع بكل ما تقدّمه هذه الجزيرة الساحرة. 
 
 
والجدير ذكره ان أروبا ملائمة للباحثين عن النشاطات البحرية كالتجديف واكتشاف هذه البقعة المميزة، جنباً الى الساعين الى الحصول على الضيافة الراقية ضمن أجواء طبيعية بحرية بالإضافة الى كونه مكانا ملائماً لحفلات الزفاف التي تشبه حكايات الاحلام.