دبي تضيء السماء فرحاً

الأربعاء 28 كانون أول 2016

دبي تضيء السماء فرحاً

 

 

تستعد إمارة دبي لاحتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي وتحضّر لاستقبال الزوار القادمين من اقطاب العالم للاحتفال بعيد رأس السنة والاستمتاع بعروض مذهلة للألعاب النّارية الّتي تسلّط الضّوء على الإنجازات الوطنية السبّاقة بالإضافة الى المشاريع المستقبلية الطموحة التي هي مدعاة فخر أهل الإمارات.  

 

وسيكون هذا الحدث العالمي الكبير مسرحاً لمجموعة باهرة من عروض الألعاب النارية التي يحمل كل منها طابعاً مميزاً، لتقدم احتفالات العام الجديد التي تنظمها "إعمار" لوحة استثنائية تنشر النور والتألّق في ليل المدينة النابض. وستضيئ الألعاب النارية المواقع السياحية بشكل متسلسل لترتبط بدورها مع مختلف المواقع الاحتفالية في المدينة، وتشكل جسراً رمزياً يربط بين ماضي دبي المجيد ومستقبلها المشرق.

 

وستتراقص الألعاب النارية المميزة على وقع موسيقى خاصة تم تأليفها خصيصاً لهذه المناسبة لتمثّل بذلك تموّجات الرّقصات العربيّة التّقليدية وغيرها العديد من الفنون الجميلة.

 

بالإضافة الى هذه الفعاليات، يقدّم الحدث تحية إلى معرض "إكسبو دبي 2020" عبر تشكيل بصري يجسد شعار الحدث، والمستوحى من مشغولات مصنع أثري للذهب يعود تاريخه إلى 4000 آلاف عام،  اكتشفه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جنباً الى الكثير من العروض الرائعة التي ستتوج عند منتصف الليل بالألعاب النارية الحافلة بالألوان والتي ستغمر المعلَم العالمي "برج خليفة". وينتهي الحدث مع تشكيلات تحتفي بالإنجازات الكبيرة والمعالم الاستثنائية التي تنتظر مستقبل دبي.

 

وسيتم نقل هذه اللوحات الخلابة مباشرة على التلفاز وستكون تشكيلات العروض البصرية محور احتفالات عيد رأس السنة الكاسح في إمارة دبي.

 

كونوا على الموعد في 31 ديسمبر 2016 في  وسط مدينة دبي للاحتفال بالعيد. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.mydubainewyear.com