فورسيزونز في المثلث الذهبي كوالالمبور

الثلاثاء 27 كانون أول 2016

فورسيزونز في المثلث الذهبي كوالالمبور
 
 
أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز للضيافة الفاخرة الرائدة في العالم Four Seasons Hotels and Resorts، عن افتتاح فندق فورسيزونز كوالالمبور Four Seasons Hotel Kuala Lumpur في مستهلّ العام 2018  بالتعاون مع شركة "فينوس أسيتس" العالمية للتطوير العقاري Venus Assets Sdn Bhd (“Venus”).
 
 
ومن المقرر أن يتم إنشاء الفندق في قلب حي المثلث الذهبي، وهي من أهم مناطق المال والأعمال في العاصمة الماليزية.
 
 
والفندق الجديد هو جزء من مشروع بناء برج متعدد الاستخدامات يتألّف من 65 طابقاً ويشمل 242 وحدة سكنية خاصة و27 شقة فندقية وفندقاً يضمّ 209 غرف ليحمل المشروع اسم "فورسيزونز بلايس كوالالمبور". Four Seasons Place Kuala Lumpur.
 
 
وهذا الفندق هو أحدث إضافة إلى أفق المدينة الرّائع ومركزها المالي والتّرفيهي النّابض بالحياة، إذ يقع بالقرب من أهم وجهات الجذب، بما في ذلك برجي بتروناس ومركز مدينة كوالالمبور.و بالإضافة الى ذلك، يوفر مركز مدينة كوالالمبور، الذي يُعد تجسيداً ملموساً لمفهوم "مدينة داخل مدينة"، لضيوف الفندق تجربة تسوق رائعة مع متاجر أزياء المصممين العالميين والمطاعم المميزة والأمسيات الترفيهية التي لا تُضاهى.
 
 
وسيذهل الفندق ضيوفه بإطلالته الخلابة على حديقة مركز مدينة كوالالمبور للاستمتاع بالمساحات الخضراء والنوافير والشلالات وحوض السباحة والممشى، وسيضمّ 4 مطاعم فريدة من نوعها من شأنها أن تثري مشهد تناول الطعام في المدينة، بالإضافة الى ردهة تنفيذية للمسافرين بغرض الأعمال، وسبا يتمتع بأجواء هادئة، ومركز لياقة بدنية للعلاجات الخاصة بالاستشفاء، وحوض سباحة  أعلى السطح يتميز بإطلالته البانورامية على أفق مدينة كوالالمبور الساحر وغيرها من خدمات الضيافة العريقة التي تتميز بها العلامة التجاريّة والأصالة الاندونيسية الفاخرة.