جائزة جديدة في رصيد "المصرف"

السبت 24 كانون أول 2016

جائزة جديدة في رصيد

 

مُنِحَ المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية (المصرف)، واحدة من المؤسسات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة الشيخ خليفة للامتياز المرموقة لعام ٢٠١٦ وذلك لاظهاره التحسّن المستمرّ في أدائه في الماضي.


يُعتَبَر هذا التكريم نتيجةً لاستراتيجية نفذّها البنك قبل ثلاث سنوات لتحقيق أكبر قدر من التفوق العملي وللحفاظ على ريادته.

 

 أثبت المصرف أنه يتمتّع بقدرة استثنائية على الالتزام بأفضل الممارسات العالمية من خلال السعي إلى التميّز وتحسين الأداء المالي وغير المالي للبنك.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد فيصل كلداري، المدير التنفيذي في المصرف، إنه قبل ثلاث سنوات، بدأ بنك المصرف تنفيذ استراتيجية تركّز على الجودة لضمان تقديم أفضل الخدمات للزبائن ولدفع التميّز في العمليات والخطط كافةً.

 

وفضلاً عن ذلك، شكر منظمي جائزة الشيخ خليفة للامتياز لمكافأة شغف المصرف للتميّز والجودة عبر تقديم هذه الجائزة له. وأكّد السيد فيصل لشركاء البنك، زبائنه وأصحاب المصلحة الآخرين أن هذا الانجاز المهم هو حجر أساس لبرنامج التميّز الاستراتيجي ٢٠١٦-٢٠٢٠ الخاص بالبنك إذ سيسعى هذا الأخير إلى تحقيق التميّز المؤسسي خلال عام ٢٠١٧ وما بعده.

 

يعكس أحدث تكريم للمصرف إلتزامه بأن يصبح شريكاً مالياً مبتكراً ومُفَضَّلاً في ما يخصّ جميع الخدمات المصرفية.

 وعلاوةً على هذه الجائزة، حصل المصرف على الجوائز المختلفة لوضع معايير الصناعة الاقليمية وتعزيز التعاون بين الدول العربية.