إمداد تفوز بجائزة الشيخ خليفة للامتياز

الجمعة 23 كانون أول 2016

إمداد تفوز بجائزة الشيخ خليفة للامتياز

 

حصلت شركة إمداد، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول متكاملة لادارة المرافق في دول مجلس التعاون الخليجي، على جائزة الشيخ خليفة للامتياز ضمن الفئة الذهبية.

 

 وقدّمت بذلك دليلاً قوياً آخر على أدائها المتميّز في قطاع الخدمات. في العام الماضي، حصلت إمداد على هذه الجائزة ولكن في الفئة الفضية ما يعكس حملتها الثابتة والمستمرّة للتحسين في ما يتعلّق بتوفير مرافق من الدرجة الأولى وتقديم حلول ادارة البيئة للعملاء الاقليميين والعالميين.

 

 تسلّم الرئيس التنفيذي في شركة إمداد السيد جمال عبدالله لوتاه الجائزة الجديدة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في أبو ظبي.

 

 وعن هذا الموضوع، قال السيد لوتاه إن الشركة تعرب عن امتنانها لحكام ومنظمي جوائز الشيخ خليفة للامتياز لثقتهم بقدرات إمداد واختصاصاتها لتقديم خدمات وحلول استثنائية.

 

 وأضاف أن تكريم الشركة المستمرّ يوفّر لأفرادها المزيد من الالهام لتحسين الخدمات وترسيخ الابتكار والابداع في ثقافة المؤسّسة لجلب المزيد من السعادة للعملاء تماشياً مع رؤية الإمارات ٢٠٢١ والمبادرات الحكومية الرئيسية.

 

وأكّد أيضاً أن الشركة ستعمل بجدٍّ للحفاظ على انجازاتها ولتحقيق الانجازات الجديدة لخدمة العملاء بشكل أفضل وفقاً للمعايير العالمية بشكل خاص ولزيادة مساهماتها في جهود التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام

.

وتجدر الاشارة إلى أن الفوز بجائزة الشيخ خليفة للامتياز يدلّ على الحضور الاقليمي القوي لإمداد، التي تتّخذ دبي مقراً لها، وعلى دورها الذي لا يمكن التصدي له في الترويج لأفضل الممارسات في الصناعة وفي العمليات التجارية الممتازة على المستويين المحلي والاقليمي. ويُذكَر أن جوائز الشيخ خليفة للامتياز تُمنَح للشركات التي تظهر أداءً مثالياً في الأعمال التجارية.