المال كابيتال تحصد جائزتين مرموقتين

الأربعاء 21 كانون أول 2016

المال كابيتال تحصد جائزتين مرموقتين

 

فازت شركة المال كابيتال، وهي شركة تابعة لشركة دبي للاستثمار ش.م.ع ومؤسّسة استثمارية متنوّعة ومرخّصة من المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وآسيا بطبعته الرابعة.


حصدت الشركة جائزة سعادة العملاء في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وآسيا كما فاز السيد ناصر النابلسي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة المال كابيتال، بجائزة أفضل رائد أعمال في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وآسيا خلال حفل الغالا الذي أقيم في فندق برج العرب في دبي.

 

 حظيت انجازات كبار رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وآسيا بتكريم كبير خلال الحفل الذي نظّمته منظمة "مينا" MENAA وحضره أكثر من مئتي شخصاً من المديرين التنفيذيين في المنطقة.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد ناصر النابلسي إنه لشرف كبير له أن تحصل الشركة على هاتين الجائزتين. وأضاف أن الجائزتين هما اعتراف بنهج الشركة القوي الذي يتمحور حول العملاء وبالخدمات التي تقدّمها تماشياً مع هدفها لتصبح المؤسّسة الرائدة في مجال الاستثمار في جميع أنحاء المنطقة.

 

وأشار إلى أن هاتين الجائزتين مخصّصتان لإدارة وموظفي شركة المال كابيتال الذين ساهموا بشكل جماعي في نجاح الشركة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن هذه الجوائز تكرّم قادة الأعمال البارزين في المنطقة وذلك بفضل التزامهم بالتميّز وبتطوير أفضل الممارسات والاستراتيجيات المبتكرة.

 

تلخّص هذه الجوائز القيم الأساسية للقوة، الابتكار، الأصالة، المعرفة والبصيرة  في القائد الناجح والتي هي ضرورية لخلق الشركات القوية في الاقتصاد العالمي.