Mercedes-Benz خاصّة بالخليج

الخميس 22 كانون أول 2016

Mercedes-Benz  خاصّة بالخليج

 

خلقت Mercedes-Benz  أربع طرائز خاصّة من الMercedes-AMG G 63   حصريّة لمنطقة دول تعاون الخليج، ضمن إطار برنامجها "designo manufaktur" لتشخيص طرائز الأوف رود لزبائنها.


وترتدي كلّ نسخة الألوان التي تعرّف عن منطقتها، مثل ال Gulf Falcon، وال Blue Oryx، ال Red Cobra  والPearl Oyster ، وهي محدودة ب 63 نسخة لكلّ طراز. ومع كلّ سيّارة G-Class، سيحصل الزّبون على علبةٍ مميّزة، اسمها The Key Vault، ستعكس رقم السيّارة الحصريّ بنسختها الخاصّة، مثلاً رقم 1 من 63، مع طابعٍ خاصّ يظهر على هيكل السيّارة الخارجيّ من أجل تمييزها على الطّرق.

 

ويسمح برنامج "designo manufaktur"  للزبائن بأن يختاروا من المزايا الفريدة مثل العجلات السّوداء الخاصّة من خليط المعدن، من مجموعة كبيرة من الإضافات. ويمكن لهم أيضاً أن يطلبوا رزمة The Night  التي تقدّم مرايا خارجيّة مميّزة، ومضادّ للصّدمات وسقف وإطارات بالأسود المعدنيّ، الذي يكسوا عدداً من التفاصيل الخارجيّة الأخرى. ويُضاف إلى هذه الرزمة الزّجاج الدّاكن اللّون والعازل للحرارة.

 

وتتضمّن مزايا التصميم الجديدة الجلد الدّاخليّ الخاصّ بألوان البنّي العادي والأزرق الدّاكن والبيج الحريريّ وبنّي القهوة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدّم البرنامج الجديد لمسةً رياضيّة مع داخل DINAMICA، مع عجلة القيادة الخاصّة بأداء AMG  بالأسواد الجلديّ، وخطّ السّقف والمقاعد ومساند الرّأس ومسكات الأبواب ومساند الذراعين ومكابح اليد المزيّنة بالقطب البيضاء. ومن المزايا الدّاخليّة الأخرى، أحزمة الأمان الملوّنة بالأحمر.