موسم الاحتفالات في جميرا فيتافيلي

الأربعاء 21 كانون أول 2016

موسم الاحتفالات في جميرا فيتافيلي

 

احتفلوا بموسم الأعياد في جميرا فيتافيلي Vittaveli في جزر المالديف هذا العام واستمتعوا بوسائل الترفيه الحية المذهلة، وحفلات العشاء الفخمة والكثير من الأنشطة الخاصة بحضانة الاطفال.

 

ستبدأ أحداث هذا الموسم  يوم 22 ديسمبر عندما يتم كشف النقاب عن شجرة العيد التي هي المفاجأة السنوية في المنتجع وستختتم يوم 6 يناير مع الاحتفالات الروسية.

 

ويشمل عرض الاحتفالات الذي يحمل اسم Festive Island Celebration Offer  او عرض الجزيرة المحتفلة، خدمات النقل الفاخر في البحر عند حجز خمس ليال وما فوق. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بعروض فنيّة حية من بينها عروض الكاباريه والفنون الراقصة والرقص الشرقي وسهرات منسقي الموسيقى والفرق المغنية.

 

وتبدأ الاحتفالات يوم 22 ديسمبر بمراسم إضاءة شجرة العيد والعروض اليومية التي تحيي روح العيد . وسيعشق الضيوف والعائلات الحاضرون بعروض الرقص الناري التي ستؤدّي عرض Art of Poi وتامّل الفنانين يرسمون وينحتون بالرمل وغيرها من العروض الموسيقية المختلفة التي سيصل صداها الى النجوم.

 

ولن ينسى سانتا هدايا الأطفال الذين يمكنهم المشاركة في نشاطات نادي كودا كولي Kuda Koli  للأطفال الأولمبية.

 

وأخيرا، سترسم الألعاب النارية لوحة تنهي بها العام 2016 في المالديف. والجدير ذكره انه الى جانب هذه النشاطات، سيتلذذ الضيوف باجود الاطباق وافخمها وبصورة خاصة اطباق الكركند المحلية والحلويات العالمية والحلويات الخاصة بعيد الميلاد.