"كافيه ميلانو" و"بوتشر آند ستيل" في فورسيزونز

الثلاثاء 20 كانون أول 2016

 
 
سيعشق محبو تناول أشهى الاطباق في قلب أجواء الاناقة النابضة بالترف خبر افتتاح مطعمي "كافيه ميلانو" و"بوتشر آند ستيل" في فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه.
 
 
ويتربع فورسيزونز في جزيرة الماريه في قلب المدينة النابض بالأعمال ليكون الأول في مجموعة فورسيزونز في العاصمة الإماراتية أبوظبي الذي سيقدّم أبرز تجربة أنيقة لتناول الطعام والترفيه مع مجموعته الفريدة. وبالجمع بين ضيافة فورسيزونز الأسطورية، وسحر جزيرة الماريه النابضة بالحياة، يتيح الفندق الفرصة للسكان والزوار استكشاف المشهد الغني لتجارب تناول الطعام في أبوظبي، مع موقعه الفريد في الواجهة المائية الخلابة للإمارة.
 
 
ويتميّز مطعم بوتشر آند ستيل"" Butcher & Still بتصميمه الكلاسيكي القديم وأجوائه الأنيقة، ليكون بالفعل وجهة جديدة ضمن مشهد تجارب تناول الطعام وقضاء أجمل الأمسيات في العاصمة. بالإضافة الى ذلك، يعكس تصميمه أجواء مطاعم الستيك في شيكاغو خلال فترة العشرينيات ولكن بأسلوب عصري وحديث، ويقدم أجود وأشهى أنواع لحم الستيك الأمريكي وألذ الأطباق الجانبية والمشروبات. للراغبين بزيارة المطعم، عليهم التّوجّه الى الطابق الأرضي من فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه، حيث يمكن لأكثر من 250 ضيفاً الاجتماع في المنطقتين الداخلية والخارجية. يفتح "بوتشر آند ستيل" أبوابه طوال أيام الأسبوع من 7:00 إلى 11:00 مساءً، ويفضل الحجز مسبقاً.
 
 
"أمّا كافيه ميلانو" Cafe Milano فهو أول فرع عالمي للمطعم خارج الولايات المتحدة، إذ يُعتبر رمزاً للمطبخ الإيطالي في واشنطن.
 
 
ويسرق المطعم أضواء أماكن التجمع في الولايات المتحدة، ليستقطب السياسيين ورؤساء الدول والدبلوماسيين والصحفيين والإعلاميين ورجال الأعمال، والشخصيات البارزة، ضمن أجواء ترحيبية مضيافة.
 
 
سيذهل المطعم ضيوفه بمجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية الشهية المعدة بإتقان تحت إشراف الشيف فرانكو سان جاكمو، كبير الطهاة التنفيذيين في كافيه ميلانو. وهنا، سيستمتع الضيوف بقائمة المطعم الموجودة في واشنطن، والتي تثريها النكهات المستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، وسط أجواء تحاكي نمط الحياة الأوروبي السريع والراقي في آن معاً. 
 
 
يمكن تناول الغداء من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً، ويتم تقديم وجبة العشاء من الساعة 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً. وتتوفر غرف تناول طعام خاصة عند الطلب.