كيف تقضون عطلتكم في هاربين؟

الخميس 22 كانون أول 2016

كيف تقضون عطلتكم في هاربين؟

 

 
تشكل مدينة هاربين Harbin الصينية واحدة من الجواهر الثقافية التي تستحق ان تكون الوجهة التّالية على أجندة المسافرين الباحثين عن المغامرات الثقافية والتصاميم الهندسية والاحتفالات.
 
 
وتتميز المدينة بصيفها الدافئ وشتائها البارد لتكون محطة المسافرين مرتين في العام على الأقل حيث يحظى الزوار بفرصة عيش لحظات ومغامرات لا يمكن نسيانها. وخلال فترة الشتاء، تتدنى الحرارة في هاربين وتكتسي بالثلوج لتستقبل مهرجان الثلج والاحتفالات المتعلقة به. وهذا العام، تستقبل هاربين مهرجان Snow Festival للعام 2017 بين 7 يناير وأواخر فبراير. وتجري العديد من النشاطات والاحتفالات في الخارج حيث يمكن الاستمتاع بالأعمال الفنية والمنحوتات الجليدية الباهرة. ويمكن للضّيوف المكوث في فنادق مصنوعة بالكامل من الجليد ترتفع بين 40 و50 متراً في الجو. 
 
 
وتقدم المدينة لضيوفها ايضاً مطبخاً مميزاً بالإضافة الى النكهات العالمية تترجمها المطاعم الكورية مثل JiangJun NiuPai KaoRou والمطاعم اليابانية مثل LingLan والمطاعم الهندية مثل Peacock. 
 
 
وتضم المدينة باقة من الأماكن التي لا يجب تفويتها مثل المدينة الجليدية حيث يتم تقديم العروض المميزة وشارع Zhongyang الذي ينبض بأجمل ما لديه في فصل الصيف بالإضافة الى كاتدرائية القديسة صوفيا ومتحف Unit 731 الذي يكشف تاريخ وحدة الأبحاث والتطوير في صفوف الجيش الياباني التي حكمت الصين بين 1934 و1945. 
 
 
وللراغبين بالاستمتاع بهذه المدينة يستقبلهم فندق كيمبينسكي Kempinski Hotel Harbin ليقدم لهم اجود خدمات الضّيافة الفاخرة من بينها السّبا والمطاعم في جو مليء بالثقافة والجمالات الصينية الساحرة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.kempinski.com