قبرص تستقبل مبنى "وان"

الاثنين 19 كانون أول 2016

قبرص تستقبل مبنى

 

وقّعت شركة الإنشاءات العربية عقدًا جديدًا لبناء برج سكني فاخر بطول 170 مترًا في قبرص ليكون الأول لها على واجهة بحرية اوروبيّة.

 

ستستقبل قبرص برجا سكنيا فاخرا بطول 170 مترًا يحمل اسم "وان" ONEبعد ان توصّلت شركة الإنشاءات العربية وشركاؤها ACCفي المشاريع المشتركة "مجموعة جي اند بي"  J&P Group (Joannou & Paraskevaides Group) إلى عقد لبناء هذا البرج. وسيتم انجازه عام 2019، ليأخذ لقب أطول الأبراج السّكنية المطلّة على الواجهة البحريّة في أوروبا، والجدير ذكره أنّه المشروع الأول للشركة العربية في هذا البلد الاوروبي.

 

وسيتمركز المبنى في مدينة ليماسول في شارع 28 أكتوبر المحاذي للواجهة البحرية ليشكّل واحداً من المعالم البارزة في قبرص ويعيد تحديد خط الأفق الساحلي وجوهرة تترجم تقدم الجزيرة وازدهارها. ومن الناحية الهندسية، سيضم البرج 83 شقة على امتداد 37 طابقًا تطل كلّها على البحر. ومنها ما يتكوّن من غرفتين وثلاث وأربع غرف، بالإضافة إلى بنتهاوس (شقّة علوية فاخرة) مكون من ثلاثة طوابق، بالإضافة الى مجموعة شاملة من المرافق، بما في ذلك النادي الصحي وحمام السباحة ومركز اللياقة البدنية ومساحات التجزئة.

 

وفي هذه المناسبة عبّر ماهر المرعبي، الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات العربية عن سعادته بتنفيذ أول مشروع للشركة في قبرص وثقة العملاء بخبراتهم في إنجاز الأبراج الشاهقة والخبرة المحلية التي يتمتع بها شركائهم في مجموعة جي اند بي.

 

والجدير ذكره أن شركة الإنشاءات العربية ACCطوّرت بنجاح مجموعة من أشهر المباني الشاهقة وأكثر إثارة للإعجاب في كلّ دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومنها مجموعة من أطول الأبراج في الإمارات. نذكر من بينها برج الماس، برج الأميرة، سكاي تاور، أبراج البوابة، أبراج الاتحاد، فاونتن فيوز وغيرها.